صور صابر الرباعي في فيديو كليبي "اللي اختشوا ماتوا" و"يللي خليت الهوى"

يتواجد الفنان التونسي صابر الرباعي حالياً في لبنان حيث يقوم بتصوير فيديو كليبيْن تحت إشراف المخرج وليد ناصيف.

الفيديو الكليب الأول هو تجسيد لأغنية "إللي إختشوا ماتوا" من كلمات الشاعر خالد المريخي وألحان طلال، أمّا الثاني فهو لأغنية "يللي خليت الهوى" من كلمات ثريا قابل وألحان طلال.

وقد نشر النجم صوراً من كواليس التصوير على حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك"، حيث بدا في بعض الصور في منطقة الجديدة وهو يخرج برفقة "حبيبته" من إحدى المحلات التجارية، في حين ظهر بلقطاتٍ أخرى في مطعمٍ وفي الطبيعة.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ صابر قد طرح كليب أغنية "اجمل مختصر" منذ حوالي الأسبوع، وهو اليوم يحضّر لفيديوهين آخريْن، ما يدلّ على نشاطه الفني المزدهر حالياً.

وأثناء تواجده في لبنان، سيُحيي الفنان التونسي غداً الخميس، البرايم الـ 12 من برنامج الهواة المعروف "ستار اكاديمي " في موسمه العاشر، إلى جانب النجمة السورية رويدا عطية. وسيقدّم صابر باقةً من أجمل أغنياته خلال الأمسية، كما سيُشاركه المسرح عددٌ من طلاب الأكاديمية.

هذا وأحيى أمير الطرب العربي حفلاً غنائياً ناجحاً في فندق مينا سلام في دبي منذ حوالي الأسبوع، حيث قدم مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة وسط تفاعلٍ كبير من الحاضرين الذين راحوا يردّدون الكلمات معه ويتمايلون على الألحان الجميلة.

هذا وتقدّم النجم بالتعازي لزميلته الفنانة السورية اصالة بعد وفاة شقيقها، فكتب على "فيس بوك": "يتقدم أمير الطرب العربي صابر الرباعي و مدير أعماله السيد علي المولي بأحر التعازي للفنانة العربية أصالة نصري و عائلتهاو آل نصري علي إثر وفاة أخيها المرحوم أيهم نصري رحمة الله عليه .
إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون."

أخيراً، وبمناسبة عيد الإستقلال اللبناني، كتب صابر على صفحته الرسمية مُعايدةً للبنانيين: "بمناسبة العيد الوطني اللبناني الشقيق يتقدم أمير الطرب العربي صابر الرباعي و مدير أعماله السيد علي المولي بأحر التهاني و أطيب الأماني لكافة الشعب اللبناني راجين من الله ٱن يعم الأمن و الأمان علي هذا البلد الحبيب."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك