الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور صابر الرباعي في فيديو كليب اغنية "اجمل مختصر"

انتهى النجم صابر الرباعي من تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة " اجمل مختصر " الذي تعاون من خلالها مع المخرج اللبناني وليد ناصيف.

هذه الأغنية من كلمات وألحان صلاح الكردي، وتوزيع عمر صباغ، وقد شارك الفنان التونسي معجبيه ببعض الصور من كواليس مواقع التصوير عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

ومن جانب آخر، يستعد الفنان التونسي لطرح ألبوم خليجي جديد في الأسواق، وذلك بعد فترة قضيرة من طرح فيديو كليب اغنية "أجمل مختصر" المنتظر.

ويجدر بنا أن نشير الى أنّ هذا الألبوم يُعدّ الأخير لصابر الرباعي مع شركة روتانا بعد سلسلة تعاونات دامت لسنوات طويلة، مع العلم أنه لا مشاكل بين الطرفين، وقد تساءل البعض إن كان الرباعي سينضمّ الى شركة Mawla Production .

من جهة ثانية، كان أمير الطرب العربي قد أكّد مؤخّراً مشاركته في الموسم الثالث من برنامج " احلى صوت The Voice" الذي يعرض على شاشة "mbc" ويشارك في لجنة تحكيمه الى جانب كل من عاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر .

بعيداً عن ذلك، وخلال حديث معه، صرّح ملك الرومانسية أنّه اشتاق للجمهور المصري الذي غاب عنه لفترة طويلة، موضحاً أنّ تغيّبه عن الحفلات في مصر يعود الى عدم تلقّيه أي عرض من منظمي الحفلات في الفترة الماضية، واشار الى أنه كان من المقرّر أن يُحيي حفلاً غنائيا في فترة الانتخابات الرئاسية، ولكن تمّ تأجيله بسبب الأوضاع الأمنية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك