الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور صافيناز تقدم رقصات مثيرة مع محمد سعد في فيلم "حياتي مبهدلة"

يبدو أنّ صافيناز أصبحت نجمة الشباك لشركة أفلام السبكي، وذلك مع عودتها إلى جانب نجم الكوميديا الأول محمد سعد ، من خلال فيلم "حياتي مبهدلة"، الذي صُوّرت منه أهم المشاهد فجر أمس الثلاثاء في مدينة 6 أكتوبر، في إحدى المناطق الصحراوية التي تُسمّى بـ"الحزام الأخضر".

هذه اللقطات تمّ الإعداد لها على مدار 4 أيام متواصلة، حيث جُهّزت مواقع تصوير خاصة بالحارة و الفرح الشعبي الذي رقصت فيه الشابة أمام الممثل الشهير.

الراقصة الأرمنية، وكعادتها، لم تبخل برقصاتها المثيرة، بل كانت صاحبة إطلالة خاصة في المشهد الأخير من الفيلم الذي إستغرق تصويره شهرين، حيث تمايلت الفنانة على وقع أغنية "خلتني أقول" التي يقدّمها محمد سعد، وقد تأثرت في تلك الليلة بأفيهات ونكات زميلها الذي أثار بهجةً كبيرة بين أفراد طاقم العمل.

صافيناز قالت إنّها سعيدة جدّاً للوقوف أمام النجم محمد سعد، لافتةً إلى أنّها معجبة بالنجمة اللبنانية نيكول سابا التي تشارك في بطولة الفيلم .

كما و أكّدت أنّها لم تهرب من مصر كما إدّعى البعض، فمصر هي بلدها و تنتظر اليوم الذي ستحصل فيه على الجنسيّة، لافتةً إلى أنّها تثق بعدالة القضاء المصري وأنّه سيتفهّم أنّ رقصها بعلم مصر ليس إهانةً ولكن حبّاً في "أم الدنيا" ومحاولةً لإسعاد شعبها الذي عانى الأمرّين لسنواتٍ طويلة.

فيلم "حياتي مبهدلة" هو من بطولة حسن حسني، وسامي مغاوري، وأحمد فتحي، وهو من تأليف سامح سر الختم وإخراج شادي علي، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وفي سياقٍ متّصل، نشير أنّ صافيناز قد تعاقدت على أول بطولة تلفزيونية مطلقة لها، وذلك من خلال مسلسل "الضاحك الباكي" الذي من المفترض أن تطلّ به في رمضان 2016، والذي من خلاله ستجسّد قصة حياة الراقصة الشهيرة بديعة مصابني.

وبالعودة إلى الحفلات التي تحييها النجمة المثيرة للجدل، فقد تمّ إلغاء لقاء مع جمهورها في قرية سندباد في طنطا - شمال القاهرة، وذلك لدواعٍ أمنية خطيرة، في حين تردّد أنّ صافيناز كانت قد طالبت بـ100 حارس شخصي و50 كاميرا مراقبة لتأمين سلامتها الشخصيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك