الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور صافيناز ودينا: صراع الإثارة والعري في حفلة راس السنة

ها قد بدأ العام الجديد حاملاً معه صراعاً متجدّداً بين الراقصة المصرية دينا ومنافستها على عرش الرقص الشرقي الأرمينية صافيناز ، حيث اكتسحت الراقصتيْن حفلات رأس السنة، واشتدّت المواجهة بينهما في أكثر من مناسبة وسط نجوم الغناء مثل وائل جسار ، امال ماهر ، راغب علامة ، وأخرين ...

المنافسة جاءت بين الراقصتين في إطار واحد وهو الإثارة، وقد أخذت نوعاً من الفضائح وصلت بهما الى مرحلة الابتذال كما اعتبر البعض، وتخطّت نطاق الجرأة كاسرة بذلك كلّ منهما حواجز الأخلاق والحشمة.

صافيناز التي تفنّنت في إظهار ما لا يُكشف عنه، جاءت ببدلة رقص أظهرت ما هو أبعد من ملابسها الداخلية، وسط تمايلها وحركتها الواسعة، أمام جمهور تربّص بالكاميرات لإلتقاط الصور الممنوعة.

(شاههدوا هنا: صور صافيناز تهين مصر والقانون يعاقبها)

أمّا دينا فقد اعتمدت على تقديم إيحاءات جنسية ومُثيرة في حفلاتها التي جمعتها بصافيناز، وغيّرت أكثر من بدلة عرّضتها بمجملها لأكثر من محضر أداب من جانب جهات المصنّفات المتواجدة في فنادق الحفلات.

والجدير ذكره هنا، أنّه هناك أحد الأشخاص الذي حضروا الى صالة "سميراميس" في هذه الليلة، قد طارد صافيناز ولحق بها من مكان الى آخر، لإلتقاط صورة تذكارية معها، إلا أنّها منعته من الاقتراب منها، وقام عندها أحد الحراس بإنزاله من المسرح لتُتابع فقرتها الاستعراضية التي توقفت لثوانٍ.

من جهة أخرى، نشير الى أنّ الصراع أيضاً مشتعل بين النجمتين المحبوبتين وذلك في ما يتعلّق بالأجر المادي. فصافيناز تصدّرت عرش الأجور بين الراقصات هذا العام، حيث تحصل اليوم على ما يُعادل الـ 5 الآف دولار في الفقرة التي لا تتجاوز الـ 20 دقيقة، أما دينا فتحصل في الـ 30 دقيقة على 4 الآف دولار فقط .

(شاهدوا أ]ضاً: صور مايا دياب والنجوم في حفلة راس السنة 2015)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك