الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور طريفة لنجوم هوليوود في حالة صدمة

لا أحد يستطيع التفوّق على إطلالات المشاهير وصورهم الخلّابة، إذ يهتمون بأدق التفاصيل ويعمدون على الإعتناء ببشرتهم وأزيائهم وجسمهم. ولكن، قد تلتقط الكاميرا أحياناً النجوم وعلى وجوههم أغرب وأطرف الملامح والتعابير. ويستمتع الجمهور برؤية "فلان وفلانة" من أكبر النجوم في لقطاتٍ عادية يظهرون فيها متفاجئين أو خائفين أو غاضبين...

فلنتصفح معاً صور نجوم هوليوود التي إلتقطتها الكاميرا، في حين كانت تسيطر على وجوههم الصدمة.

وفي معظم إطلالات الإعلامية العالمية أوبرا وينفري، نلاحظ حالات الصدمة التي تعيشها عندما تلتقي بشخصٍ ما أو تسمع بمعلومةٍ ما للمرة الأولى. ولا نستطيع أنّ ننكر مدى طرافتها في بعض المواقف التي أصبحت محطّاً للسخرية بالنسبة للبعض على مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن جهتها، تُعرف تايلور سويفت بطبيعتها التي تنصدم من أبسط الأمور، فيعمل المصوّرون على تخليد لحظات تفاجئها من خلال صورٍ مُضحكة يلتقطونها وينشرونها إلى العلن. ودائماً ما تتملّكها الصدمة عندما تستلم جائزةٍ ما، فيستغلّ الجميع الظرف للضحك على مظهرها المصدوم الغريب.

وتتمتّع الفنانة العالمية جنيفر لوبيز بخفة ظلّ وروح مرحة، إذ لا تخجل من التعبير عن صدمتها بطريقةٍ مُضحكة، كما أنّها لا تنزعج من سخرية الناس منها عندما تسيطر الصدمة ملامح وجهها.

وأصبحت كيم كارداشيان محطّ الأنظار مؤخراً، في ما يتعلّق بتعابير وجهها التي تتغيّر بكلّ مناسبة، إذ تبدو مخيفة حين تبكي ومُضحكة عندما تنصدم. وتثير صور كيم موجة من الإنتقادات على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، فيما يجدها البعض كافيةً لإضحاكهم لبعض الوقت.

وتنضمّ كلّ من المغنيّة كيتي بيري وبطلة سلسلة أفلام "توايلايت" كريستن ستيوارت إلى قائمة النجوم المصدومين، نظراً إلى ردود أفعالهما المضحكة التي يلتقطها المصورون بعدسات كاميراتهم.

ونجد أيضاً على هذه اللائحة كلّ من مغنيّة الهيب هوب المثيرة للجدل نيكي ميناج وجورج كلوني وجنيفر لورانس وريحانه وميل جيبسون وشاكيرا والمطرب درايك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك