الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور عادل امام ما زال يعيش صدمة فراق سعيد صالح

نشر الفنان الكبير عادل امام ألبوم صور قديمة ونادرة، يستعيد فيه اللحظات التي جمعته بالفنان الراحل سعيد صالح، في خلال تعاملهما الفني الذي دام سنوات طويلة.

وبدا الفنان متأثراً برحيل زميله، وعلّق على الصور من مسرحيتهما الكوميدية "مدرسة المشاغبين" و من فيلم "زهايمر" وغيرها من الأعمال المشتركة ، قائلاً "أيّام لمتنا" .

وانهالت التعليقات على الصور، فقال أحدهم ""أجمل ثنائي فني شفته بحياتي سعيد صالح وعادل إمام" فيما كتب آخر "الله يرحم سعيد صالح لطالما رسم الابتسامة على شفاهنا وربنا يطول عمر عادل إمام".

ونذكر أنّ الفنان الراحل هو من من فتح باب النجومية أمام عادل إمام، عندما تنازل له عن دور الزعيم في مسرحية "مدرسة المشاغبين".

وكان سعيد صالح قد دخل الحبس لمدة 3 سنوات بتهمة تعاطي المخدرات، إلّا أنّه نكر تورّطه بالأمر قائلاً أنّ السبب هو الإنتقادات التي وجهها لنظام الرئيس مبارك من خلال مسرحياته.

وعلى الرغم من كلّ الصعوبات التي واجهها، تمسّك سعيد بالنجومية فشارك في أكثر من 500 فيلم وأكثر من 300 مسرحية. وكثيراً ما كان يُردد: "السينما المصرية أنتجت 1500 فيلم، أنا نصيبي منها الثلث."

إلّا أن مرضه المتواصل وإصابته بأعراض ألزهايمر دفعت المنتجين للإبتعاد عنه.

والمؤسف هو عدم التفات أيّ من زملائه عند اندلاع حريق كبير في شقته، فوقعت الأقنعة وظهرت حقيقة الكثيرين. فأخذ الفنان يبحث عن مأوى يحضنه في حين لم يتكلّف أيّ من "رفاق الدرب" بالسؤال عنه أو بمدّ يد المساعدة له! فهل للصداقة تاريخ انتهاء؟ أم كان الجميع يستغلّ نجومية الفنان الراحل فحسب؟

وبمقابلة أجراها قبل مماته، إعترف سعيد أنّه توقع من شخصيات معيّنة أن يرافقوه ويواسوه في أحزانه ومرضه، لكنهم ظلوا بعيدين وانشغلوا بجمع المال. وهو يعتبرهم أصدقاء عمره حتى لو ابتعدوا عنه، مؤكداً أنّه لن يشي بهم، ولن يتحدث عنهم بطريقه سيئة.

ونذكر أنّ الكثير من النجوم الكبار يواجهون هذه المشكلة إذ تنقطع العروض عنهم وتنقطع "صداقاتهم" فيبقون وحيدين يبحثون عن قوت يومهم، وينتظرون مبادرة إنسانية من أحد الأصحاب.

وكانت الخيبة الأكبر للفنان الراحل، غياب رفيق دربه عن جنازته بحجّة أنّه لم يكن على علم بموعد الجنازة. فأين ردّ الجميل؟ وأين إحترام عشرة العمر؟

إلّا أنّ الزعيم عوّض غيابه عن الجنازة بحضوره العزاء الذي أُقيم مساء الثلاثاء 5 أغسطس، وبكى في خلال حديثه مع هند، إبنة الراحل سعيد صالح، وطلب منها التواصل معه في حال احتاجت أي شيء.

وشهد عزاء النجم الكبير سعيد صالح حالةً من الهرج والمرج التي كانت نتيجةً لسوء التنظيم. وسرعان ما هرب الزعيم من الباب الخلفي بسبب تحويل محمد رمضان العزاء إلى ساحةٍ إعلاميّةٍ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك