الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: عادل امام والنجوم يتغيبون عن جنازة محمد خان

هؤلاء النجوم قرروا عدم توديع محمد خان لأسبابٍ مجهولة!

للأسف، انتقل المخرج المصري الباكستاني الأصل محمد خان إلى مثواه الأخير وسط حزنٍ كبيرٍ ساد الوسط الفني المصري كلّه، بخاصة وأنّ هذا الرجل يُعتبر صاحبَ تاريخٍ عريق في السينما من خلال أعماله المميّزة والمهمّة التي قدّمها على مر السنوات الماضية، وإتاحة الفرصة أمام مواهب شابة صاعدة لتلعب أدوارٍ حوّلتها إلى ممثلين محترفين.

وفي الوقت الذي أُقيمت يوم البارحة جنازة خان وكان من المتوقع أن يشارك فيها ألمع النجوم وأهمّهم، تفاجأ الموجودون بغياب هؤلاء المرير عن هذا اليوم التعيس فلم يحضروا ليقوموا بواجبهم وليقدّموا التعزية لأهل الفقيد، نجومٌ كان للمرحوم الفضل الكبير بنجاحهم وتقديم أفلام لا تزال في ذاكرة الجمهور العربي حتّى الساعة، وعلى رأسهم الفنان عادل امام الذي أخرج له محمد أحد أهم أفلامه السينمائية وهو "الحريف" الذي صدر في منتصف الثمانينات.

ومن النجمات اللواتي تخلّين أيضاً عن وداع المأسوف عليه، نذكر النجمتان هند صبري ومنة شلبي اللتين وجدتا باب النجومية والشهرة مفتوحاً أمامهما على مصراعيه عندما عرض محمد عليهما فيلم "بنات وسط البلد"، وأيضاً الفنانة غادة عادل والنجم خالد أبو النجا اللذين تعاونا معه في فيلم "شقة مصر الجديدة".

هذا ولم تحضر هذه الجنازة أيضاً الفنانة ميرفت امين التي كان قد قدّم لها المنتقل إلى رحمته أكثر من عملٍ مثير ومهم كـ"أيام السادات" و"زوجة رجل مهم" مع الراحل احمد زكي، والفنانة ياسمين رئيس التي اهتم بإخراج فيلمها "فتاة المصنع" والنجمة هنا شيحة وماجد كدواني اللذين أنجز لهما فيلم "قبل زحمة الصيف" العام الماضي وليلى علوي ويحيى الفخراني اللذين تشاركا معه نجاح فيلم "خرج ولم يعد".

أما من ضمن المودّعين الذين حرصوا على الحضور فنذكر خالد النبوي وسامح الصريطي، وسيد رجب والمخرج يسري نصر الله ونقيب الممثلين أشرف زكي والمخرجة كاملة أبو ذكري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك