الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور عارية لـ Justin Bieber على انستقرام Selena Gomez: فما القصة؟

والجمهور في حالة صدمة واستنكار!

يوم البارحة الإثنين تعرّض حساب سيلينا جومز الرسمي عبر "انستقرام" للقرصنة من قبل جهةٍ لا تزال التحقيقات جارية للتعرّف عليها واكتشاف هويّتها الحقيقيّة، هو حسابٌ تم التحكّم به والسيطرة عليه بشكلٍ فجائيٍ للغاية وصادمٍ فلم يتمكّن الروّاد والنشطاء من كبت مشاعر السخط والإستنكار والإستهجان إزاء ما حصل، كيف لا وهم وجدوا أنفسهم للحظةٍ من اللحظات أمام صورٍ ولقطات عائدة إلى حبيب نجمتهم الغالية السابق جاستن بيبر الذي أطل فيها وهو عاري بالكامل.

نعم، هي قصّةٌ حصلت بالفعل وحدثت وما زلنا لا نعلم كيف جاءت ردّة فعل نجمة ديزني السابق حيالها، نعم تم قرصنة حساب الأخيرة التي تُعتبر في النهاية من النجمات الأكثر جماهيرية وشعبية عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع 125 مليون متابع، ليمحو المسؤول عن هذه العمليّة المشينة والمهينة كل الصور العائدة إليها ويستبدلها في المقابل بلقطات عائدة إلى الإجازة التي أمضاها بيبر الذي سبق أن ألغى ما تبقّى من حفلاته في إطار جولته العالمية "The Purpose World Tour" في بورا بورا في العام 2015.

هي إجازةٌ لم يمضِها الثنائي الجميل حينها معاً وتعرّض على إثرها صاحب أغنية "Sorry" لموقفٍ لا يُحسد عليه أبداً حين صوّره الباباراتزي وهو عارياً، صورٌ لا ندري لمَ اختارتها الجهة المقرصنة عن قصدٍ وتعمّد لتنشرها على حساب جوميز التي وبمساعدة فريقها التقني والفني استعادت على ما يبدو وبعد مرور وقتٍ قصيرٍ وبسيط ما يخصّها وما يعنيها وتمكّنت من إعادة الأمور إلى مسارها الطبيعي، هي التي لا بد أنّها لم تتأثّر البتّة بهذا التصرّف الخبيث بخاصّة وأنّ علاقةً غراميّةً حميمةً للغاية ورومانسيّةً تعيشها في الوقت الحالي مع مغني الراب العالمي "ذا ويكند" اللذان سبق أن رصدتهما الكاميرات سوياً منذ أيامفي الشوارع.

إذاً هل كان يحاول ذلك المجرم الإلكتروني أن يشعل الإنترنت من جديد من خلال تقريب المسافات مجدداً بين جاستن وسيلينا؟ هل أراد أن يثير بلبلةً معيّنة من خلال التحقير بالنجم الكندي والنيل منه، فيؤكّد بطريقةٍ غير مباشرة أنّه لم يكن يليق أبداً بنجمةٍ جميلة وساحرة كجوميز ولا يزال لا يستحقّها حتّى الساعة؟ هي أسئلةٌ تُطرح بطبيعة الحال أمام هذه المسألة المثيرة للإهتمام والجدل التي لا ندري ما إذا سيرد عليها أي من الطرفين أم أنّهما سيتجاهلانها بشكلٍ قاطع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك