الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور عاصي الحلاني في فيديو كليب اغنية "اجمل الأشياء"

يعيش عاصي الحلاني حالةً من النشاط الفنّي المكثّف، إذ ما لبث أن إختتم جولته في كندا، حتى عاد الى بيروت ليباشر بتصوير فيديو كليب لأغنية خليجية جديدة، تحت إدارة المخرج سعيد الماروق.

الأغنية تحمل عنوان "أجمل الأشياء" وهي من ألحان طلال، وقد إستغرق تصويرها ثلاثة أيام وبتكلفة تزيد عن الـ100 ألف دولار أميركي، حيث تولّى إنتاج الكليب المنتج الأردني مفيد الرفاعي، علماً أنّ النجم اللبناني سيطلّ في 7 لوكات مختلفة، وذلك بحسب ما صرّحت خبيرة الموضة مايا حداد، التي كشفت أيضاً أنّ الكليب سيكون بالأسود والأبيض بكامله، ومن المتوقّع أن يعرض في فترة الأعياد المجيدة.

وفي السياق نفسه، لفت المطرب اللبناني الى أنّه بصدد التحضير لإطلاق ألبومه الجديد، وتصوير اغنية أخرى مع نفس المخرج في القريب العاجل أيضاً، كما أنّه فجّر مفاجأة من العيار الثقيل، حيث صرّح بأنّه سيخوض مجال التمثيل السينمائي والتلفزيوني، و سيطلّ قريباً في مسلسلٍ وفيلمٍ يدرس مشروعيهما في الوقت الحالي.

هذا و يستعدّ فارس الأغنية العربية للقاء جمهوره في إحتفالات رأس السنة الميلادية، إذ سيحيي حفلين غنائيّين في لبنان ليل 31 ديسمبر، الأول في فندق فينيسيا الى جانب قيصر الغناء العربي كاظم الساهر ، والثاني في فندق الحبتور بمشاركة ناصيف زيتون ويارا .

كما و يحلّ الحلاني ضيفاً على البرايم 16 والأخير من الموسم العاشر من برنامج "ستار اكاديمي "، وذلك مساء الخميس، 25 ديسمير، 2014، والذي سيشهد تتويج الفائز أو الفائزة باللقب لهذا العام، علماً أنّه يُبث عبر شاشتيْ "سي.بي.سي." المصرية و"ال.بي.سي." اللبنانية في الساعة الثامنة مساءً.

يذكر أنّ عاصي الحلاني مستمرٌ في تعاقده مع شبكة قنوات "ام.بي.سي." على المشاركة كمدرّبٍ في برنامج "احلى صوت " في موسمه الثالث، الى جانب كل من كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك