الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور عجيبة شغلت الانترنت في 2017: أبطالها يتمنون حذفها بأسرع وقت

نتذكر اليوم أبرزها وأهمها!

مما لا شكّ فيه أنّ السوشيال ميديا قد حولت حياة النجوم إلى كتابٍ مفتوح قد يقرّبه من الجمهور أحياناً ويُبعده عنهم أحياناً أخرى؛ فلم تخلو سنة 2017 من الصور والمواقف التي فضحت النجوم وعرضتهم للإنتقادات والسخرية بحيث يتمنون اليوم لو يستطيعون محوها ليس فقط من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بل من ذاكرتهم أيضاً؛ فما رأيكم في أن نسترجع أبرزها وأكثرها جدلاً خلال هذا العام؟

نبدأ أولاً مع النجمة الإماراتية احلام الشامسي التي لا ننسى الضجة لكبيرة التي أثارتها في صورتها القديمة حيث ظهرت وهي تسير إلى جانب الفنانة أصالة ، مرتدية فستان قصير مع جوارب طويلة شفافة ولا ننسى أيضاً الصورة الصادمة للنجمة المصرية نبيلة عبيد حين ظهرت بدون مكياج إلى جانب الفنانة أنجي شرف. ولا تغيب عن بالنا أيضا الإطلالة المثيرةلنيللي كريم بالمايوه ولا إطلالة غادة عادل التي ظهرت شبه عارية من الأسفل خلال أحداث "عفاريت عدلي علام". والأمر ذاته ينطبق على النجمة اللبنانية مايا دياب التي أحدثت الكثير من الضجة بسبب البيكيني الأسود.

وكان أيضاً للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي حصة كبيرة من هذا الجدل؛ فلا ننسى الضجة الكبيرة التي أحدثتها في صورتها إلى جانب حبيبها المزعوم ولا تلك التي أظهرت الترهلات في جسمها. من جهتها، تعرضت النجمة اللبنانية نانسي عجرم للكثير من الانتقادات بعد الصورة التي التقطتها مجاملةً مع معجب أثناء حفلها في قبرص ليتبين لاحقاً أنّه رجل أعمال اسرائيلي. ومن بين النجوم الأكثر إثارة للجدل خلال هذا العام، نذكر كل من محمود حميدة الذي ظهر بدون سروال في إحدى مقالب "رامز تحت الأرض" وتامر حسني الذي تعرض للسخرية بسبب صورته قبل الشهرة وأحمد الفيشاوي بقبلته لنيللي كريم.

بدورها، أثارت النجمة اللبنانية اليسا الكثير من الجدل بسبب صورتها مع وديع النجار الذي قيل أنّه خطيبها لتنفي هي الأمر، مؤكدةً أنّ العلاقة التي تجمعهما ليست أكثر من صداقة. والأمر ذاته حصل مع النجم عمرو دياب الذي انتشر خبر زواجه من النجمة دينا الشربيني بعد انتشار أول صورة لهما. هذا ولا ننسى أيضاً صورة كندة علوش بالملابس الفضفاضة التي تسببت بانتشار شائعة حملها ولا الصورة المحيرة لكايلي جينر التي تساءل البعض حول حقيقة حملها ولا حتى صورة ميريام فارس وهي تحتضن ابنها جايدن على السرير. أمّا أكثر ما أثار الضجة هذه السنة، فكان تيم حسن بالصورة التي نشرها من عقد قرانه على وفاء الكيلاني والتي شكلت صدمة للكثيرين من متابعيه وعشاقه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك