الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور عزاء والد شيرين: مشادة كلامية ثم قسم الشرطة وتسريب صور

ومزيد من التفاصيل!

لا تزال الأنظار متّجهة نحو شيرين عبد الوهاب التي تعيش حالة حداد بعد وفاة والدها. فانتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صورٍ مسرّبة من العزاء الذي أُقيم مساء الجمعة في مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمّع بالقاهرة حيث أثارت النّجمة المصرية الكثير من الجدل بمنعها الصحافيين والمصورين والكاميرات من الدّخول منعاً باتاً كما وصل بها الأمر إلى حدّ كسر هاتف احدى الصحفيات واستدعاء الشّرطة.

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً من عزاء الحاج سيد عيد الوهاب، والد شيرين الذي فارق الحياة بعد 10 أيّامٍ من زواجها بالفنان حسام حبيب، تاركاً جرحاً لا يُمحى في قلب الفنّانة التي قدّم لها النّجوم التّعازي عبر حساباتهم على وسائل السوشيال ميديا. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في الصّور المسرّبة هو الحضور الضّعيف للممثلين والفنانين الذي قدموا لمؤارزة النّجمة المصرية في مصابها، والذين نذكر أبرزهم: احمد حلمي وزوجته منى زكي ،سمية الخشاب وزوجها احمد سعد، وأصالة نصري ، وسميرة سعيد ، وأنغام ، وكندة علوش، والإعلامية وفاء الكيلاني التي طرحت الكثير من علامات الاستفهام حول حقيقة حملها.

وقبيل انتهاء العزاء، رصدت صاحبة أغنية "آه يا ليل" إحدى الصحافيات وهي تقوم بالتقاط بعض الصّور عبر هاتفها؛ الأمر الذي أثار بالتالي غضبها. فتوجّهت إليها، قائلة: "ده عزا وأنا مانعة التصوير، احترميني واحترمي رغبتي" ثمّ اختطفت منها هاتفها وألقته أرضاً. فتدخّل كل من أحمد حلمي وأمير شاهين من أجل حلّ المشكلة كما تمّ استدعاء الشرطة لاقتياض الصحافية ومسح ما تمّ تصويره.

من ناحية أخرى، انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً مقطع فيديو للفنانة المعروفة وهي مغطّسة باللون الأسود وعلامات الحزن والتّعب ظاهرةً على وجهها، فأحدثت إطلالتها هذه موجةً كبيرةً من التعليقات المتعاطفة معها. كما كانت قد نشرت عبر احدى حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي النعي الرسمي لوالدها، والذي جاء فيه: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي... توفى إلى رحمة الله تعالى والدي العزيز الحاج سيد محمد عبد الوهاب، وسيقام العزاء يوم الجمعة بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس. نسألكم الدعاء".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك