الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: علاقات سلمان خان الغرامية عبر السنين

من آيشواريا راي إلى كاترينا كيف ها هي لمحة عن علاقات سلمان خان الغرامية التي ارتبط إسمه بها.

هو سيحتفل بعيد ميلاده يوم الأحد المقبل وسيبلغ من العمر 50 سنة، لكن لا يزال سلمان خان هذا الممثل الخلّاب والجميل الذي يتمتّع بكاريزما لا مثيل لها تجذب الكبيرة والصغيرة وشخصيّة تولَع بها الكثيرات، فهو إنسانٌ تحلم به كل نساء العالم وليس في الهند فحسب، لأنّ مظهره الخارجي وما يتمتّع به من صفاتٍ حسنة من الداخل تجعله "الرجل الأكثر إثارة في قلوب الفتيات".

وعلى الرغم من أنّه لم يدخل القفص الذهبي بعد ولم تعلُ الأخبار التي توقّعت إرتباطه رسمياً بإحداهنّ كما ولم تفد التقارير أو الإشاعات مؤخراً بأنّه شوهِد مع إمرأة يقبّلها أو يحتضنها، لا شك في أنّه عاش الحب واختبر العشق والغرام على مر سنين حياته، وارتبط إسمه بالتالي بشخصياتٍ من الوسط الفني نعرفها جميعنا.

ومع أنّه لم يتردّد يوماً في مشاركة القصص التي عاشها مع هذه أو تلك مع جمهوره ومتتبعيه، يبدو أنّ نجم "Kick" رجلٌ غير محظوظ أبداً في ما يتعلّق بالحب، مع أنّنا واثقون بأنّ من ستجذب نظره وتسحر عينيه ستعيش أجمل أيّام حياتها معه، هو الذي سيضعها ملكة تتربّع على عرش قلبه وأميرة سيعاملها كأميرات ألف ليلة وليلة.

وإذا ما أردنا اليوم استرجاع بعضاً من علاقاته الغرامية التي تداولتها الصحف والمواقع الإلكترونية والتي أمل الجمهور لو دامت قليلاً ولو تبلورت بتبادل النعم الأبدية وإنجاب الأطفال، البنين والبنات، نذكر أولاً قصة الحب التي عاشها مع سانجيتا بيجلاني.

فهي كانت الممثلة التي اعتُبرت حبيبة خان الرسمية الأولى قبل أن ينفصلا للأسف لتتزوّج هي من كابتن فريق الكريكيت الهندي السابق محمد أزهار الدين، ولكنّهما استطاعا بعد الإفتراق أن يحافظا على صداقتهما، وحتّى أنّهما شوهِدا معاً خلال عرض فيلم "Bajrangi Bhaijaan".

في المرتبة الثانية تأتي سومي علي، هذه العارضة الأزياء السابقة التي دخلت عالم التمثيل والتي ارتبط بها سلمان بعد انفصاله عن سانجيتا حتّى العام 1999 عندما تلاشى كل شيء بينهما وحتّى الصداقة.

آيشواريا راي هي الممثلة الثالثة التي أحبّها الجمهور كلّه وهي إلى جانب نجم "Hero" أسواء على الشاشة أم في الحياة الواقعية. هما التقيا خلال تصوير فيلم "Hum Dil De Chuke Sanam" ومنذ ذلك الحين ساد الغرام بينهما.

ولكن هذا كلّه لم يؤثّر إيجاباً على هذه العلاقة إذ أنّ الأمور بدأت تتدهور بينهما عندما سيطرت الغيرة على سلمان بسبب العلاقة التي ربطت راي بـشاروخان، بخاصّة بعد تعاونهما على فيلم "Chalte Chalte"، مع العلم بأنّ الممثلة راني موخرجي عادت واستبدلتها بعد المشكلة التي تسبّب بها سلمان في موقع التصوير.

وبعد علاقتها به، ارتبطت ملكة جمال العالم السابقة بفيفيك أوبروي وانتهى بها المطاف بالزواج من أبهيشيك باتشان!

أخيراً نذكر العلاقة التي جمعته بـكاترينا كيف، فعندما سمع الجمهور بأنّ محبوبهم على علاقة غرامية بعارضة الأزياء هذه التي تحوّلت في ما بعد إلى ممثلة ودخلت هذا المجال في "Boom"، شعر بالصدمة والذهول بخاصّة وأنّ حبيبة رانبير كابور كانت أصغر منه في السن وما من أحد كان يعرف أي تفصيلٍ صغيرٍ عنها.

بعدها حاول سلمان إدخالها إلى عالم بوليوود شيئاً فشيئاً لتصبح إنسانة مشهورة ومعروفة من الجميع، لكن للأسف كل هذا لم يكن من مصلحتهما!

أما اليوم فهناك إشاعات جديدة تحوم في الأفق وتفيد بأنّ هذا النجم البوليوودي مرتبط بعارضة الأزياء الرومانية ومقدّمة البرامج يوليا فانتور، وكثيرون يتكلّمون عن إمكانية دخولهما القفص الذهبي، وهي أمنية يأملها في طبيعة الحال جمهور هذا الممثل بانتظار أي تصريح رسمي منه أو من حبيبته المزعومة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك