الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: علاقة ليوناردو دي كابريو وريحانه بين النفي والتأكيد

هل هناك من علاقة غراميّة تجمع ما بين ريحانه وليوناردو دي كابريو ؟

هذا هو السؤال الذي يُطرح اليوم و تتداوله الصحف العالميّة بكثرة، بخاصّة أنّه وبمجرّد التفكير في هذا الموضوع يجعلنا نشعر بالسعادة تجاههما كونهما يشكّلان بالفعل ثنائياً رائعاً يوازي هؤلاء الموجودين اليوم على الساحة كـ ليدي غاغا وتايلور كيني، كـبراد بيت وانجلينا جولي أو كـجورج كلوني وامل علم الدين .

فالإثنان مميّزان وحقّق كل واحد منهما نجاحاً باهراً وإنجازات لا مثيل لها، ريحانه في الغناء ودي كابريو في التمثيل، وبالفعل قد يكمّلان بعضهما البعض بشكلٍ رائع.

لكن على الرغم من كثرة الإشاعات التي بدأت تحوم فوقهما مع بداية سنة 2015 بأنّهما مرتبطان ويخرجان سوياً، لم يصدر بعد أي بيان رسمي أو علني منهما يؤكّدان فيه ما يُقال ويُشاع.

إذاً كيف انتشر خبر علاقتهما بين ليلة وضحاها، ولمَ هذا التكتّم من قبلهما حتّى الساعة، علماً بأنّه يومياً يُذكران على أساس أنّهما حبيبان؟ فلو لم يكن الأمر صحيحاً أما كانا قد أنكراه منذ أول مرّة قيل أنّهما شوهِدا سوياً؟

على كلٍّ دعونا اليوم سنترجع معاً المناسبات التي أكّد البعض أنّهما شاركا فيها معاً وأنّهما بالفعل كانا سوياً، ولو لم يتم تأكيد هذه الأمور حتّى يومنا هذا.

أولاً: حفلة رأس السنة:

في الوقت الذي لم تُنشر أي صورة تُظهرهما معاً وهما يستقبلان العام 2015 سوياً، يقول بعض شهود العيان أنّ النجمة الشابة كانت متواجدة بالفعل مع بطل Titanic في النادي الليلي La Plage في سانت بارتيليمي، في فرنسا. وبالفعل أكّد هؤلاء أنّ النجمين استمتعا بوقتهما في الإحتفال معاً!

ثانياً: 10 يناير 2015 حيث شوهِدا أيضاً في الـPlayboy Mansion:

على الرغم من أنّ أحد أصدقاء ليوناردو قد نفى تواجدهما معاً في تلك الليلة، يؤكّد بعض الشهود أيضاً إلى موقع TMZ بأنّ صاحبة أغنية Umbrella وبطل Romeo & Juliette لم يتردّدا أبداً في الظهور قريبين من بعضهما البعض آنذاك وذلك خلال مشاركتهما في عيد ميلاد أحد مصممي الأزياء في الـPlayboy Mansion وحتّى أنّ البعض يؤكد بأنّ الثنائي المزعوم انضم أيضاً إلى الحفلة التي تلت عيد الميلاد هذا.

ثالثاً: 13 يناير 2015:

على الرغم من أنّ حبيبة دي كابريو السابقة بار رفائيلي لا تزال تتكتّم عن كل ما يتعلّق بما حصل معها ومع ليوناردو وعن حياته الشخصيّة الحاليّة، إلّا أنّها لم تتردّد في إعطاء رأيها بعلاقته المزعومة مع ريحانه حيث أكّدت قائلةً: "أعتقد أنّ هذه الشابة مذهلة ولا شك في أنّها تناسب أي نوع من الرجال".

رابعاً: 21 يناير 2015: مصادر أكّدت بأنّ ما يجري بينهما هو مجرّد علاقة مؤقّتة:

بعد مرور أسابيع على رؤية ريحانه ودي كابريو سوياً، بدأت الأخبار تحوم ومفادها بأنّ ما يحصل بينهما ليس بجديد، حيث أكّد البعض أنّ ما يدور بينهما ليس سوى إعادة وتكرار لعلاقة كانت قائمة في الماضي.

خامساً: نهاية أسبوع عيد الحب حيث أمضى الحبيبان العطلة في مدينة نيويورك:

يقول بعض المقرّبين بأنّهما بالفعل أمضيا عيد الحب سوياً في النوادي الليلية وحتّى أنّهما شاركا في عرض أزياء بول ماكارتني بالسر، ويقول أحد الذين كانوا متواجدين هناك بأنّهما كانا يهمسان في أذنيْ بعضهما البعض وينظران إلى بعضهما البعض بشغف.

سادساً: 18 فبراير 2015: علت إشاعات تخبر بأنّ ريحانه تواعد أحد أصدقاء نجم The Beach:

بعد مرور أيّام على قضائهما عيد الحب معاً في نيويورك، بدأ البعض يتحدّث عن أنّ صاحبة أغنية Diamonds لا تواعد دي كابريو بل صديقه، وهو مالك أحد النوادي الليليّة ويُدعى ريتشي أكيفا.

سابعاً: 2 مارس: الإطلالة معاً في عيد ميلاد ريحانه:

انتشرت صور على المواقع الإلكترونيّة تؤكّد بأنّ بطل The Departed لم يفوّت عليه فرصة المشاركة في عيد ميلاد مؤدية أغنية FourFiveSeconds في فبراير وحتّى أنّه يُزعم بأنّه هو من نظّم لها الحفلة برمّتها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك