صور: عمرو دياب بإطلالة مقلقة في حفل زفاف

أحيى عمرو دياب حفل زفافٍ في القاهرة بمشاركة البوب ستار رامي عياش...

إجتمع كل من عمرو دياب ورامي عياش في مكانٍ واحدٍ في مصر، وذلك خلال إحتفال رجل الأعمال محمود عبد السلام بزفاف كريمته د. نرمين على بسام حمدون في القاهرة، حيث كان لوجود الهضبة ضجّة كبيرة ولكن ليس بسبب أغانيه التي يستطيع بها نسج الأجواء الرومانسية!

وفي التفاصيل أنّ النجم المصري أطلّ على الحاضرين بوجهٍ شاحبٍ إلى درجةٍ مقلقة، ما جعل الكثيرين يرجّحون إصابته بمرضٍ ما وهو الأمر الذي أزعج محبّيه.

ولذلك، جاء الردّ الفوري من أحد المرافقين له الذي نفى ما قيل نفياً قاطعاً، مرجعاً إطلالة عمرو المثيرة للجدل إلى الإرهاق الذي عاشه وسط جدول أعماله الفنّي الحافل مؤخّراً، لا سيّما بعد الجهد الكبير الذي بذله في التحضير لحفله الأخير في مارينا- الشاحل الشمالي، والذي تطلّب منه عملاً متواصلاً إستمرّ لحوالي الأسبوعين قبل موعد الحفل، بين التجهيزات والبروفات.

شاهدوا أيضاً: كليب عمرو دياب "جماله": اتهامات بالسرقة وأخطاء اخراجية

دياب، وبالرغم من علامات التعب التي كانت واضحة عليه، لم يدع مروره يكون مرور الكرام، بل كان عاملاً أساسيّاً في إشعال السهرة التي إمتدّت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

فإلى جانب الغناء، رقص الفنان المحبوب بالعصا و تفاعل مع العروسيْن والمعازيم بشكلٍ ملفت، كما و حرص على إلتقاط العديد من الصور على طريقة الـ"سيلفي" م معجبيه، ما زاد من أجواء الحماس والهيصة بين المتواجدين.

أمّا البوب ستار اللبناني، فكانت بإنتظاره الكثير من الجميلات اللواتي تحلّقن حوله و تمايلْن بدلعٍ على أغانيه التي قدّمها من أرشيفه القديم والجديد، علماً أنّ عياش كان غائباً عن الساحة لفترةٍ الى حين أطلق اغنية "يلا نرقص" منذ أيّامٍ قليلة، على أن يطرح ألبوماً كاملاً بعنوان "حبايب" في شهر أكتوبر المقبل.

وبالعودة الى حفل الزفاف الذي أُقيم في فندق "ماريوت ميراج"، فقد كان لـرامي حصّته من الملاحقات والدعوات لإلتقاط الصور التذكارية في الكواليس، وهو ما لم يبخل فيه أبداً على المحبّين والمدعوّين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك