الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور عمرو دياب والنجوم في حفل "النهار"

يسرا ولميس الحديدي في حفل "النهار"
25 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
يسرا ولميس الحديدي في حفل "النهار"
أشعل عمرو دياب الأجواء في حفل "النهار" الذي حضره عدد كبير من الوجوه المعروفة على مختلف الأصعدة.

تألّق عمرو دياب في الحفل السنوي لقناة "النهار" الذي أُقيم في فندق الـ"نيل ريتز كارلتون" بمناسبة إطلاق البرامج الجديدة وقناة "السينما"، وذلك وسط حضور كبير من نجوم الفن والسياسة والإعلام، حيث غنّى لمدّة ساعات وفي أجواءٍ من السعادة والتفاعل الجميل مع المتواجدين، مع العلم أنّ "الهضبة" شارك في السهرة بعد ضغوطٍ من جانب القناة التي تمسّكت به لإحياء المناسبة، ممّا أدّى إلى تأجيل سفره إلى لندن.

النجمة ليلى علوي كانت في بين الحاضرين في هذه الأمسية المميّزة، وأطلّت بفستانٍ أخضر فيه بعض الفتحات في أسفل الصدر من الناحيتين، وقد تنقّلت في جميع أركان المكان لتلتقط الصور التذكارية مع زملائها وأصدقائها، وذلك بعد أن تعافت من من نزلة بردٍ شديدة جعلتها تلازم الفراش لفترة طويلة.

أما الممثلة يسرا ، فهي الأخرى كانت ضمن الحضور، و وظهرت بصحة جيدة، حيث جلست هي الأخرى لفترة طويلة في الفراش بعد آلامٍ هاجمتها خلال الأيام الماضية، و أكّدت أنّ المتاعب تتعلّق بمرض الإنفلونزا ولا صحة لما تردّد عن غير ذلك.

ومن الوجوه المعروفة أيضاً نذكر كل من شيري عادل وعبير صبري، ونقيب الفنانين أشرف زكي، ونهال عنبر وإيهاب فهمي، والاعلاميتين بوسي شلبي ولميس الحديدي، وجورج قرداحي وماجد المصري وفيفي عبده والكثير غيرهم.

وفي سياقٍ منفصل، ينتظر جمهور عمرو أن يطلق النسخة الكاملة من فيديو كليب اغنيته الجديدة بعنوان "القاهرة"، وذلك بعد أن طرح البرومو الخاص عبر صفحته الرسميّة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وقناته الرسميّة على موقع "يوتيوب".

هذا العمل المصوّر من المتوقّع أن يبصر النور مع نهاية شهر يناير الجاري، مع العلم أنّ المفاوضات بين دياب والكينج محمد منير لتقديم الأغنية كديو لم تنجح، وبالتالي فلن يطل الأخير في مشاهد الكليب أو مقاطع الاغنية.

كما و ينتظر دياب أن تفصل المحكمة والسلك القضائي في الدعوى المرفوعة بينه وبين شركة "روتانا" للمرئيات والصوتيات، حيث ستنعقد الجلسة في فبرابر المقبل لدراسة الملف وإصدار القرار المناسب في هذه الأزمة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك