الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور عمرو دياب يبكي متأثراً خلال حفل موسى كوست

عمرو دياب وحفل جماهيري فاق التوقعات
38 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عمرو دياب وحفل جماهيري فاق التوقعات

كسب الفنان عمرو دياب الرهان الذي دخل فيه خلال حفله الغنائي الذي إحتشد فيه أكثر من 80 ألف شاب وفتاة، ليكون الأقوى والانجح في الحفلات الغنائية المباشرة خلال الموسم الصيفي، متفوّقاً بذلك على حفلي نجم الجيل تامر حسني والكينج محمد منير .

وعلى الرغم من هذا النجاح، إلّا أنّ الرهان لم يكن على ذلك، حيث كان في مكان الحفل الذي أُقيم في عيون موسى في منطقة سيناء، التي تشهد توتّرات وتخبّطات أمنيّة بسبب الأعمال الإرهابية التي تجري هناك، ولكن جمهور الهضبة لم يخذله، فشهدت السهرة أعلى نسبة حضورٍ منذ سنوات.

أمّا الهضبة، فقام بمكافأة جمهوره و قدّم لهم أغاني ألبومه الجديد المقرّر طرحه خلال الأسابيع القادمة مع روتانا، الذي سيُطرح تحت إسم "شفت الأيام" ومن ضمن الاغاني التي قدّمها، كانت "أهو عدى"، التي حقّقت عبر موسيقتها وتوزيعها ثورةً بين الجمهور الحاضر، الذي طالبه بإعادتها مرّات أخرى، وهو ما أسعده كثيراً، ولكنّه علّق قائلاً: "الشركة المنتجة ممكن ترفع عليّ قضية، بس وأنا معاكم مستعد أعمل أي حاجة".

عمرو أطلق حفله متمسّكاً بأغانيه القديمة عندما طلّ مستهلّاً بأغنيتي "رصيف نمرة 5" و"راجعين"، مع العلم أنّ دموعه كادت أن تفضحه حين لاحظ أنّ أحد الشباب الحاضرين يحمل صورته مع الشاعر الراحل وصديقه المقرّب مجدي النجار، فتأثّر و توجّه لجمهوره قائلاً: "اكيد هو مبسوط لما بنغني كلماته".

و لا بدّ أن نلفت ايضاً أنّ النجمة اللبنانية رزان مغربي قد عادت إلى الأضواء من خلال هذا الحفل الضخم، حيث تمّ إختيارها لتقديمه، لتأتي هذه المناسبة بمثابة الظهور الرسمي الأول لها بعد إنجاب إبنها "رام"، فسرقت الأضواء بفستانها القصير الذي كشف عن خسارتها الوزن الزائد بعد الولادة.

يذكر أنّ ألبوم عمرو دياب الجديد سيتضمّن 11 أغنية متنوّعة، من بينها أغنية مخصّصة لإبنته "جانا" و تحمل نفس الإسم، أمّا باقي الأغاني فهي: "شفت الأيام" و"جماله" و"وحتبتدي الحكايات" و"أنا مش أناني" و"ونعيش" و"مش جديد" و"ساعة الفراق"وكان كل حاجة" و"أيوه أتغيرت" و"أهو ليل وعدي"...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك