الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور عمر "العشق المشبوه": من الممثل القبيح الى النجم الأكثر وسامة

صور صادمة لممثل التركي انجين أكيوريك
30 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
صور صادمة لممثل التركي انجين أكيوريك
إليكم ما لا تعرفونه عن الممثل التركي انجين أكيوريك.

أصبح النجم التركي الأول وفارس أحلام كلّ فتاة تعرفت عليه من خلال الأدوار التي لعبها، انجين أكيوريك دخل في منافسة مع ألمع الممثلين وإستطاع أن يسرق الأضواء من "مهند" أي كيفانش تاتليتوغ . عرف بوسامته الكبيرة في أيامنا هذه إلا أن السنوات والصور تعكس الأمر وتظهر الوجه الآخر له. تعرفوا معنا على الشخصية الحقيقية لأنجين:

ولد في 12 أكتوبر عام 1981 من عائلة متوسطة الحال في مدينة أرزنجان، إنتقلت للعيش في أنقرة حيث عاش حياة شعبية كبيرة جعلته شخصية وقحة لا تخاف المغامرة.

كان من بين التلامذة الأوائل في صفه، ما خوله الدخول إلى جامعة أنقرة لدراسة التاريخ وقد تخرج منها العام 2002.

أحلامه التي حملها منذ صغره جعلته يغرق في حيرة من أمره، حيث بقي التمثيل هاجساً صعب المنال والتحقيق من قبل عائلته الرافضة لهذا الأمر، فمارس التمثيل سراً من خلال المشاركة في المسرحيات التي كانت تقيمها الجامعة.

هذا الشاب الهزيل الذي لا يشبه النجوم الأتراك بتاتاً، قرر أن يتحدى نفسه وشارك في برنامج إكتشاف المواهب "نجوم تركيا" عام 2004، وحصد اللقب الأول على الرغم من "قباحته" التي فتحت أمامه باب الشهرة إلى جانب الممثلة بيرين سات التي ربحت الجائزة الثانية.

موهبته طغت على شكله الخارجي، حيث بدأ مشواره في المسلسلات خطوة خطوة، وكان الدور الأول الذي لعبه في مسلسل "الغريب" عام 2004 وإستمر فيه حتى العام 2007، وكان دوره بسيط جداً.

وإستمر بلعب الأدوار الثانوية التي ليس لها أهمية، ومن تابعه تعرف عليه بصعوبة كبيرة في مسلسل "فاطمة" عام 2010، الذي كان النقطة المفصلية في التحول بمظهره.فمن شاب شعره أسود قصير لا يمت بالجمال بصلة، تحول إلى فتى أحلام كل شابة عندما لعب دور البطل إلى جانب بيرين في هذا العمل، بحيث أطل بشكل مختلف تماماً بشعر طويل وجسم رياضي بإمتياز.

وساهم شعره الطويل في إخفاء الوسامة التي تغيب عن وجهه كلياً، وجعلته يبدو أكثر جاذبية بين الشباب، والتي بلغت ذروتها مع الشخصية التي يطل فيها في مسلسل "العشق الاسود ".

وهنا لا بد من أن نشير إلى أن مظهره "القبيح" جعله يشارك في فيلم سينمائي ظهر فيه على طبيعته، وعرض في صالات السينما عام 2014.

من ناحية شخصيته، فهي تتميز بالغموض ومن الصعب جداً التعرف إلى تفاصيل حياته الشخصية، خاصة أنه بعيد كلياً عن مواقع التواصل الإجتماعي إذ لا يملك أي حساب خاص أو رسمي عليها.

وعلى الرغم من أن يمتلك عاطفة قوية أظهرها في الأدوار التي لعبها إلا أنه يعتبر بعيداً بعض الشيء عن الرومانسية، تصرفاته عفوية ذات هوايات متعددة تتراوح بين الرسم والسباحة.

تطوره في هذا المجال جعله يحصد جوائزعدة تركز على مضمون الشخصية وليس شكلها، فقد حاز على جائز أفضل ممثل للعام 2015 عن دوره في "العشق المشبوه" في مهرجان سيول في كوريا، كذلك تم ترشيحه للفوز بجائزة "إيمي" العالمية إلا أن الحظ لم يحالفه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك