الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: عندما تضع نجماتنا النظارات الطبية فتصبح أكسسواراً يزيد من جمالهن

على من كانت تليق أكثر؟

تسعى كلّ النجمات على الظّهور بأفضل الإطلالات وأكثرها تميزًا على الإطلاق، حيث يتبعن صيحات الموضة التي تناسبهنّ ويستعرضنها أمام الجمهور وعبر الحسابات الرسمية على السوشيل ميديا، إن كان ذلك خاصًا بالملابس واللأزياء والمكياج أو حتّى بتسريحات الشعر المختلفة والمتنوّعة. لكنّ الكثيرات منهنّ من ظهرن بلوك مشترك في يوم من الأيّام وإن اختلفت المدة الزمنية، لكنّ الشيء الثابت كان استعمال النظارات الطبية في مناسبات عدّة.

نعم، في عالم الفن يمكن أن نتوقّع أيّ شيء، ويمكن للنظارة الطبية أن تُستخدم من قبل البعض منهنّ بهدف "تغيير الستايل" بغضّ النظرعن الحاجة الفعلية لها. فطبعًا لم ترتديها البعض منهنّ من أجل هذه الغاية فقط، بل لأنّه يوجود مشكلة جدية في النظر. وجوهر الحديث هنا، ليس إن كانت هؤلاء بحاجة لها أم لا، بل أنّها زادت في وقت من الأوقات من جمالهنّ وجاذبيتهنّ وأعطى هذا الإكسسوار لهنّ سحرًا خاصًا، والصّور التي ننشرها لكم أكبر دليل على ذلك.

وفي هذا السيّاق، سنذكر مجموعة من الفنانات العربيات والأجنبيات اللّواتي ظهرن بنظارة طبية في العلن، وخطفن الأضواء نحوهنّ من خلالها. فمن بين أبرز النجمات، كانت الفنانة احلام التي ارتدتها في إحدى المرّات في برنامج المواهب الغنائيّة "عرب ايدول "، وأيضًا الفنانة نادين نجيم التي أطلت بها في مسلسل "نص يوم"، ومرة أخرى في "طريقي" لا سيّما وأنّها كانت تلعب دور المحامية.

الأمر نفسه بالنسبة للفنانة غادة عبد الرازق في مسلسلها الذي عُرض في موسم رمضان 2018، "ضد مجهول"، لكن ما يجهله البعض هو أنّ عبد الرازق بالفعل تحتاج لها في حياتها اليومية من وقت إلى آخر. وبالطبع، سبق ورأينا الفنانة نانسي عجرم تعتمدها أيضًا، عدا عن الفنانة نوال الزغبي ، سميرة سعيد ،اليسا ،مي عز الدين ورندة البحيري، ديانا حداد وغيرهنّ...

ولا يقتصر هذا الموضوع طبعًا على الفنانات العربيات، بل كان للنجمات الأجنبيات حصة منه كذلك، ومن أشهرهنّ النجمة جنيفر لوبيز ، ايما واتسون ،لينزي لوهان ، آن هاثاواي، انجلينا جولي ، جيجي حديد ، وحتّى الممثلة التركية توبا بويوكوستن الشهيرة بـ "لميس" في العالم العربي، إذ من المعروف عنها حبّها للتنويع في معظم لوكاتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك