الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور عيد بنت مريم حسين الاول: اول ظهور لها في حفل اسطوري على البحر

هل تستحق لقب "الأم المثالية"؟

احتفلت الفنّانة مريم حسين بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة "الاميرة" بحفل اسطوري على البحر يفوق كلّ التوقّعات رغم أنّها كانت قد كشفت عن بعض تفاصيله بفيديو تشرته من قبل. واختارت مريم أن يكون هذا اليوم مميزاً إلى أبعد الحدود خاصةً مع التّحضيرات الفخمة التي أعدّتها بعد أن أتمّت صغيرتها العام الواحد.

وأطلّت الممثّلة الشابّة التي صُدمت بشبيهتها، بفستان طويل جمع بين اللّونين الأبيض والزهري، نسّقته مع لوني الزينة المخصّصة للميلاد وأضافت عليه جناحي الملائكة، حيث نجحت بلفت الأنظار إليها بأزيائها "الطفوليّة". أمّا عن ابنتها ومع أنّها كانت أعلنت عن الكشف عن وجهها في هذا اليوم بالتّحديد بعدما رفضت أن تنشر لها أيّ صورة عبر السوشيل، لم تشارك حسين أيّ صورة لطفلتها مع الجمهور يظهر فيها ملامحها، بل اكتفت بتصويرها من الخلف ونشر لقطات عدّة من الحفلة الضّخمة فقط.

"على أساس بتطلع وجه بنتها وينه ليه الكذب"، "هي مو قالت بتورينه وجه الاميره بيوم ميلادها ليش ما ورتنه ؟ تشوقت اشوفها"!!، بهذه الكلمات علّق الكثيرون على الصّور الجديدة... فبعدما انتظروا أن يتعّرفوا على ابنة النّجمة المعروفة لأوّل مرة، خيّبت مريم آمالهم ولم تنشر لها أيّ صورة واضحة. فهل تنتظر من جهتها نشر الصّور من جلسة تصويريّة خضعت لها مع وحيدتها بعدما خصّصت لهذه الحفلة مصوراً محترفاً أم أنّها تراجعت عن قرارها لأسباب ستشرحها لاحقاً؟ وقد أشار بعض النّشطاء أنّها لم تؤكّد نشر صورها بل كانت متردّدة من هذه النّاحية.

ولم يخف البعض إعجابه بهذا الاحتفال الذي اعتبره البعض خيالياً وتمنّوا لـ "الاميرة" دوام الصّحة والعافية، فيما وصفوا الوالدة بـ "الأم المثالية"، وقد علّقوا على هذا الشّكل: "ماشاء الله كل عام والاميرة بنت الفيصل بصحة وعافية"، "الأم المثالية"، "كتيير زوء وحلو"، "عيد ميلاد سعيد أميرة"، "رائعه الصور والديكور تبارك الله"، "كل سنه او هيا طيبه او يا رب يجعلها باره بيكي او يحفظها من كل شر يا رب".

الجدير بالذّكر أخيراً أنّ النّجمة المعروفة التي سحرتنا بلوك جريء مؤخراً، تُشارك في بطولة مسلسل "صيف بارد" المقتبس عن رواية "سعوديات" للكاتبة السعودية سارة العليوي، وقد تولّى إخراجه إياد الخزوز. ولا يزال هذا العمل يُحدث بلبلة عبر مواقع التّواصل، إذ يعتبر الكثيرون أنّه يسيء للمرأة السعودية بشكل واضح.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك