الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور غادة عبد الرازق القديمة: الذوق والشكل والمضمون اختلفوا

تغييرات جذرية من دون شك!

على ما يبدو أنّ الفنّانة غادة عبد الرازق التي عادةً ما تكون محط اهتمام الجمهور بشكل دائم، سيتمّ تذكيرها بصورها القديمة التي قد تتمنّى أن تختفي إلى الأبد. فبين الفترة والأخرى، نشاهد من جديد لقطات لها من الماضي البعيد، تُثير صدمة البعض، حيث تنتشر بكثافة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي. كيف لا وبطلتها هي واحدة من أكثر النّجمات إثارة للبلبلة على السّاحة الفنية العربيّة.

وشارك أحد الحسابات المعني بنشر آخبار المشاهير عبر موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صورة قديمة جداً للنّجمة المصرية التي صدمتنا بجرأة فستانها، أثارت سخرية العديد من المتابعين الذي تفاجئوا بشكل غادة وذوقها وأزيائها. وأحدثت هذه الصّورة ضجّة في صفوف الروّاد الذين سارعوا إلى التّعليق على ما كانت عليه الفنانة المعروفة وبالتالي إبداء رأيهم.

لا شكّ أنّ الآراء اختلفت وتنوّعت بينهم، وأكثر ما تمّ انتقاده بعيداً عن ملامحهما التي تغيّرت مع عمليّات التجميل، هو إطلالتها التي وصفها بعضهم بـ "الأوفر"، مشيرين إلى أنّها غير أنيقة أبداً على عكس أزيائها الآن، لكن في الوقت نفسه أشادوا برشاقتها المعروفة بها وقال أحدهم: "احسها الان اشيك وستايلها ارقى من زمان بس للامانة ماشالله على قوامها رشيق وحلو".

أمّا جمهور عبد الرازق فكان حاضراً أيضاً، وقد دافعوا عن نجمتهم المفضّلة بقوّة معتبرين أنّ جميلة في كلّ المراحل العمريّة. وأكّدوا أنّ لكلّ زمن الموضة الخاصّة به ولا داعي للتّعليقات السلبيّة التي تمتّ مهاجتها به، وعلّقت إحداهنّ على هذا الشّكل: "طول عمرها حلوة وقمر جدا واذا كانت في البدايات كده فده دليل انها من يومها وهي شيك مش مجازر ده الموضه دلوقت كل وقت وليه استايل معين".

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ السخرية طالتها أيضاً منذ أيّام معدودة، بعدما أخطأت بتعليق كتبته باللغة الانكليزية على صورة الفنّانة اليسا عبر "إنستقرام". ورصدت إحدى الصفحات الشّهيرة هذا الخطأ ولم تسلم بعدها الممثلة الشّهيرة من النّشطاء وتعليقاتهم السيئة.

أخيراً، نذكّر بأنّ غادة ستُشارك في الماراثون الرّمضاني لعام 2018 من خلال مسلسل "ضد مجهول"، وقد انتشرت عدّة صور لها من كواليس العمل على السوشيل ميديا. والعمل من كتابة أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك