الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور غادة عبد الرازق تتوج رحلة استجمامها بسهرة مع راقصة شبه عارية

نشرت الممثلة غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، صوراً عديدة لها أثناء قضائها إجازة ورحلة إستجمام ما بين باريس، أمستردام ولندن.

غادت جالت في الشوارع والتقطت أجمل الصور الى جانب أشجار العيد في هذه المدن، وقد شاركتها مع متتبّعيها، تحضيراً للأعياد القادمة وحفل رأس السنة.

ولكن ما أثار ضجة كبيرة، هو أنّها ظهرت داخل ملهىً ليلي وترقص وراءها فتاة شبه عارية، وعلى ما يبدو أنّها راقصة إستعراضية للتعرّي. هذا وما أثار جدلاً أكبر، هو أنّ كل من ظهر بالصورة كان من جنس الذكور!

و كشفت النجمة المصرية أيضاً صوراً أخرى لأصدقائها، وهم يرقصون ويشربون الخمر، وعلّقت قائلة، إنّهم أصدقائها المقرّبين في لندن أندرو وفانكس وفاطمة.


وهنا لم يستغرب جمهورها مشاركتها مع الملايين، صوراً من هذا النوع، إذ أنّها معروفة لجرأتها الكبيرة، وشخصيتها القوية التي لا تهاب شيئاً، ولكن لم يخلُ الأمر من تعليقات قاسية حيال هذا الموضوع.

من جانب آخر، نشير الى أنّ غادة ظهرت في إحدى الصور مع إبنتها روتانا وصديقتها، وقد علّقت أنّها تستمتع بالأجواء في الأماكن السياحية التي تزورها، ولكن لفتنا غياب زوجها محمد فودة في هذه اللقطات.

من ناحية أخرى، وبعدما انتشر خبر مصالحة عبد الرازق والمخرج خالد يوسف، خلال ظهورهما معاً في ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، أعلنت غادة عبر صفحتها الخاصة على موقع "فيس بوك" عن إحترامها الشديد ليوسف، وأشارت الى العلاقة الطيبة التي تجمع بينهما، وكتبت:

"ليّ الفخر أن يحدث الصلح بيني وبين استاذي خالد يوسف وله كلّ الحب والاحترام منّي، ولم يُذكر على لساني الى أي جريدة أو موقع ما كتب أنّ غادة عبد الرازق تكشف خبايا صلحها مع خالد يوسف ...

فالصلح تمّ بيننا ولم يحدث أنه رآني في إحدى المولات، وأتى ليسلّم عليّ ثم تبادلنا التليفونات ... فأرجو من الصحافة أن تتحرّى الدقّة في مصدر معلوماتها، ما دام لم تُذكر على لساني الشخصي وشكراً".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك