الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور غادة عبد الرازق تلفت الانظار بلوكها رغم نحافتها الصادمة: "شيك اوي اللوك ده"

أناقة أثنى عليها الجمهور.

فاجأت الفنّانة غادة عبد الرزاق متابعيها بمجموعة من الصّور نشرتها مؤخرًا عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، حيث بدت فيها بكامل تألّقها وأناقتها. وارتدت غادة تنورة بنيّة متوسطة الطول وقميص جميع بين اللون البنّي والكحلي، مع حذاء بكعب عالٍ، فيما أسدلت شعرها الأسود الطويل على كتفيها واضعةً أحمر الشفاه.

هذه الصّور التي قيل بأنّها من كواليس فيلمها الجديد "كارما"، حصدت عجاب الجمهور رغم النحافة الشديدة التي ظهرت بها والتي يعتبر البعض من خلال بأنّها أفقدتها رونقها... لكنّ هذه اللّقطات أثبتت أنّها ورغم خسارتها للوزن ما زالت محافظة على جمالها، وقد أعرب الروّاد عن إعجابهم بأزياء ولوك نجمتهم المفضّلة، وأغرقوها بعبارات الغزل: "شيك اوي اللوك ده"، "كل مره بتحلي اكتر روحي يا شيخه ربنا يحميك"، "خسيتي اوي ي دودو بس برضو قمرررر"، "مشالله ايه الجمال ده"، "انت كما أنت جميله الجميلات"، "قمراية ماشاء الله تبارك الله عليكي ربي يحفظك"، "ماشاء الله عليكي منورة يا نجمة رائعة"، "للفخامه والرقى عنوان... غاده".

في إطار آخر، تعرّضت عبد الرازق التي اعتبرت نفسها "فاشلة"، منذ أيّام لجملة انتقادات لاذعة بعدما تمّ نشر مشاهد من مسلسلها "ضد مجهول" تبيّن أنّها مسروقة من أعمال أجنبيّة وتركية، وهو ما وضعها في موقف محرج أمام المشاهدين. لكنّ ورغم ذلك، استطاع هذا المسلسل أن يحقّق نجاحًا ملحوظًا وأصداءً جيّدة وهذا واضحًا من آراء الناشطين عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث تدور القصّة الرئيسية حول شخصية "ندى" وتؤدّيها غادة، وهي تبحث عن قاتل ابنتها "ريم" التي اغتُصبت في المنزل وقتلوها بعد ذلك، ولعبت هذه الشخصية جومانة ابنة الفنانة لقاء سويدان. وتفاعل المشاهدون مع هذا اللّغز وهم يتشوّقون لمعرفة القاتل ويُشاركون بتخمين اسمه من خلال التّعليقات التي يكتبونها على السوشيل ميديا.

هذا العمل من إخراج طارق رفعت وكتابة أيمن سلامة وإنتاج تامر مرسي، ويُشارك ببطولته كلّ من: حنان مطاوع، أحمد سعيد عبد الغني، روجينا، رانيا منصور، فراس سعيد... وذكرت بعض المصادر أنّ النجمة المصرية لم تنته بعد من تصوير مشاهدها في المسلسل الذي تسبّب بدخولها إلى المستشفى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك