صور: غادة عبد الرازق تمارس الرياضة في الشارع قبل سجنها لـ 7 سنوات؟

وكيف علّق الجمهور؟

شاركت النّجمة غادة عبد الرازق جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" صوراً وفيديو جديدة جمعتها مع ابنتها الوحيدة روتانا. واعتمدت غادة مع وحيدتها على الملابس الرياضيّة، فعلى ما يبدو أنّها قرّرت ممارسة الرياضة برفقة روتانا، وظهرت في لقطات عفويّة، فيما نشرت فيديو كانت فيه تقوم بحركات رياضيّة لكن بشكل كوميدي وطريف وعلّقت عليه: "قوة خارقة".

وقد حصدت هذه المنشورات الجديدة على إعجاب الآلاف من متابعيها الذين اقترب عددهم أن يصل إلى 5 ملايين. أمّا عن تعليقاتهم، فأبرزها كان على الشّكل التالي: "فن ورياضة فنانه مكتملة المواهب بسم الله ماشاء الله هى دي نجمه مصر والوطن العربى"، "على فكره غاده مش عجوزه وعسوله وقمر.وملكه جمال كمان واليه يقول. كدا. غيران وحقود"، "عسل والله... ربنا يحميكي ويرزقك براحة البال ويحفظك لكل الي بيحبوكي"، "القوه بتاعتك جمالك".

ومع أنّ غادة التي قلّدت الأجانب مؤخراً، سبق وأعلنت عن اعتزالها لمواقع التّواصل لفترة طويلة، إلاّ أنّها عادت إليها بقوّة، وتنشر لمحبّيها ومتابعيها الكثير من الصّور والفيديوهات لها ولإبنتها وحفيدتيها بشكل متواصل. ويبدو أنّ عبد الرازق قرّرت مواجهة الفضيحة التي طالتها منذ أشهر عدّة، والتصرّف على هذا الأساس.

ونشير في هذا السّياق، وبالنّسبة إلى آخر أخبار محكامتها بعدما رفع المحامي سمير صبري دعوى عليها أمام القضاء بسبب هذه الفضيحة بتهمة الفعل العلني الفاضح... ذكرت بعض المصادر أن محكمة جنح المعادي قد قرّرت الحسم في هذا القضية وبشكل نهائي بتاريخ 26 نوفمبر القادم.

وقد قدّم محامو الفنّانة المصرية التي استفزت الجميع، إلى القضاء الأوراق الطبية التي تثبت تناولها للأدوية المهدئة بوصفة طبية، وهو ما يفقدها توازنها ووعيها، وبالتّالي تحصل على حكم البراءة في هذه الحالة. كذلك تواجه الحكم عليها بسنة واحدة مع وقف التّنفيذ، أمّا العقوبة القصوى فتصل إلى سجن لحوالي 7 سنوات.

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ النّجمة المعروفة ستطلّ في شهر رمضان القادم بمسلسل "ضد مجهول" من كتابة أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت. وكما وتنشغل حالياً بتصوير فيلم "كارما" الذي يتولّى إخراجه خالد يوسف، ويشاركها البطولة كلّ من زينة ، عمرو سعد، حسن الرداد ، دلال عبد العزيز وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك