الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: غادة عبد الرازق تهاجم هيفاء وهبي ورحلة استجمام في المالديف

بعد نحاحها الكبير وتألقها في مسلسلها الرمضاني لهذا العام " السيدة الأولى " اختارت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق أن تُسافر الى جزر المالديف في رحلة استجمام بعد تعب كبير وارهاق شديد. غادة التي كانت منهمكة بتصوير مشاهدها وتركيزها على دورها وأدائها لإعطاء أفضل ما تملك في مسلسل ضخم كهذا، توجّهت في رحلة قصيرة في البحر من أجل الاسترخاء والراحة، وقد شاركت متتبعيهاعلى صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" بصور خاصة لها أثناء تواجدها في إحدى شواطئ جزر المالديف.

من ناحية أخرى، وفي مقابلة لها في برنامج " العاصمة " مع الإعلامية لميس الحديدي، كشفت غادة عبد الرازق عن رأيها بالأعمال الدرامية التي شهدها الشهر الفضيل، كما تطرّقت الى بعض تفاصيل مسلسلها " السيدة الأولى " وأعلنت عن مشاريعها المستقبلية.

بداية، أكّدت عبد الرازق أنّها كانت تتوقّع نجاح مسلسل " السيدة الأولى " نظراً لأن فكرة العمل والمعالجة الدرامية غريبة على المجتمع المصري والعربي بشكل عام، وقد أبدت سعادتها الكبيرة بردود الأفعال الإيجابية التي تلقّتها، كما أشارت الى أنّ دورها كان صعباً وتطلّب منها الكثير من التركيز كونها تجسّد دور زوجة رئيس الجمهورية التي تفرض شخصيتها على كبار رجال الدولة، بعد إصابة زوجها ودخوله في غيبوبة.

وهنا تجدر بنا الإشارة الى أنّ غادة صرّحت أنّ مسلسل " السيدة الأولى " هو مأخوذ عن مسلسل مكسيكي بنفس الاسم ولكنه تم تغيير الدراما تماماً، مؤكدة أنها استعانت بالنموذج المُعتمد ولكن قدّمته في دراما مصرية واسلوب عربي يتلاءم مع أجواء الحبكة العربية واستراتيجية المسلسلات الرمضانية.

وهنا نذكّر أنّ مسلسل " السيدة الأولى " من بطولة غادة عبد الرازق، وممدوح عبد العليم تأليف ياسر عبد المجيد وعمرو الشامي إخراج محمد بكير، وهو يحكي قصة "مريم"، التي تصبح السيدة الأولى وتبحث عن حاضر جديد تمتلك فيه السلطة والقوة وربما الحب ولتدفن ماضٍ أليم.

من جهة ثانية، أشادت عبد الرازق ببعض المسلسلات الرمضانية التي عُرضت هذا العام، والتي استطاعت أن تتابع بعض من حلقاتها، وقد أبدت إعجابها بمسلسل " السبع وصايا " ومسلسل " سجن النسا " ومسلسل " ابن حلال ". أما عن مسلسل " كلام على ورق " للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، فقد اعتبرت غادة أّنّ هيفاء وقعت ضحية المخرج " محمد سامي " وقد أساءت الإختيار في تعاملها معه، مشيرة الى أنّها لو تعاملت مع غيره لكان تمّ توظيفها بشكل أفضل يليق بها وبموهبتها التمثيلية. غادة رأت أنّ هيفاء وقعت في تصفية حسابات لا ذنب لها فيها، باعتبار من حولها كان يفكر في الانتقام من شخص آخر من خلالها وكان يجدر عليها أن تنتبه لهذا الأمر منذ البداية.

أخيراً، وعن مشاريعها المستقبلية، أعلنت عبد الرازق أنّها تُحضّر لفيلم سينمائي جديد بعنوان " المطبعة " يُواصل كتابته السيناريست عبدالرحيم كمال في هذه الفترة، موضحة أنّ سبب قلة أعمالها في السينما مؤخّراً هو حرصها الشديد على الظهور بشكل جديد ومختلف، وكونها تهدف الى تقديم أعمال مختلفة خاصة أنّ السينما المصرية عانت ركوداً واضحاً خلال الـ4 السنوات الأخيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك