الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور غادة عبد الرازق ستطل بلوك جديد في مسلسل "ارض جو"

وهل سيحبها الجمهور بشخصيتها الجديدة يا ترى؟

كلّنا ننتظر ساعة الصفر التي فيها سينطلق الموسم الرمضاني 2017 بأهم الأعمال والمسلسلات التي لا يزال ألمع وجوه الشاشة الصغيرة يصوّرها ويعمل عليها، كلنّا نتشوّق إلى اليوم الذي ستنطلق فيه عجلة الماراثون الرمضاني لنرى مَن مِن بين المشاهير والنجوم سيستطيع بالفعل أن يشدّنا إلى عمله ودوره وشخصيّته ومن سيفشل للأسف في لفت انتباهنا إليه.

وتُعتبر الممثلة المصرية المرموقة غادة عبد الرازق من بين إحدى هؤلاء النجوم الذين يعملون بجهدٍ في هذه الفترة وهي تسعى إلى الإنتهاء من مسلسلها "ارض جو" التي تأمل أن تكون نتيجته مماثلة ومشابهة لعملها الأخير "الخانكة"، وإلى أن نكتشف ماذا سيحصل وكيف سيتلقّى الجمهور العربي كلّه دورها وشخصيّة مضيفة الطيران التي ستلعبها وما إذا سيحبّون الطريقة التي ستخطف في إطارها الطائرة التي تكون على متنها، ها هي قد بدأت تطل علينا وعبر انستقرام تحديداً في لقطاتٍ بدت فيها مختلفة من حيث اللوك والشكل.

أهكذا ستطل عبد الرازق التي سحرت الجميع في الحلقة الأخيرة من برنامج "ارب كاستينغ" في "ارض جو"؟ هذا هو السؤال الذي لا بد لنا أن نطرحه فور أن نرى لوكها الجديد الذي بدأت تعتمده منذ فترةٍ والذي أطلّت فيه أيضاً في إحدى الصور التي اجتمعت فيها مع المخرج محمد جمعة، لوكٌ يتبلور أمامنا بشعرٍ أسود قصيرٍ نوعاً ما وبخصلاتٍ تنسدل على جبينها.

لوكٌ لا شك في أنّ آراء الروّاد تفاوتت عليه بين المشيد به والمندّد وبين المحبّذ والرافض له، ولكن في النهاية هذه هي غادة التي نقلتنا مؤخراً إلى الأجواء المرحة التي كانت تعيشها مع حفيدتيها وهما تصلّيان والتي لا تخف من أي تجربةٍ جديدةٍ من نوعها ولا تتردّد أبداً في التعديل على مظهرها إذا ما تطلّب منها عملها ضرورة القيام بذلك، هذه المرأة التي نراها أحياناً بشعرٍ طويل وفي أحيانٍ أخرى بالقصير من دون أن ننسى الصبغة التي تغيّرها أحياناً فتنتقل من الأسود إلى الأحمر فالأشقر.

في الصورة التي تفتقر إلى النقاء والتي نشرتها بطلة فيلم "اللي اختشوا ماتوا" بنفسها إذاً، نراها جالسة وهي لا تبتسم أبداً للكاميرا مع العلم بأنّها ليست بجديدة أبداً بل تعود إلى إحدى السهرات التي أمضتها منذ فترة مع الإعلامية اللبنانية دانييلا رحمة ومع مجموعةٍ من صديقاتها، وفي النهاية لم نتنبّه إلى أنّ لوكها فيها قد يعود إلى مسلسلها إلّا حين عدنا إلى لقطتها مع المخرج جمعة والتي فيها تطل بالشكل نفسه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك