الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور غادة عبد الرازق عبر انستقرام: "هدومك كشت بعد الكابوس"

صور غادة عبد الرازق الأخيرة تثير الجدل عبر انستقرام.

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً جديدة لها من رحلتها السياحية الى مدينة "براغ" التي زارتها مؤخّراً بعد أن قضت أياماً جميلة في اليونان بهدف الإستجمام والراحة.

وهو لأمر معروف أنّ أغلب اللقطات التي تتشاركها الممثلة المعروفة مع جمهورها دائماً ما تثير الجدل نظراً لفكرتها أو مضمونها، وتأكيداً على كلامنا هذا، نشير الى أنّ صورتها الأخيرة في الشورت القصير تسبّبت بضجة كبيرة على الإنترنت، حيث رأى الكثيرون أنّها تخطّت الجرأة بهذه الثياب الفاضحة التي أظهرت ساقيها بشكل واضح على الإنترنت وعلامات الوزن الزائد.

وهنا لا بدّ من أن نذكر أنّ الإعلامية مي العيدان كان لها رأيها الخاص أيضاً وقالت: "إيه الحركات الجامدة دي يا غادة عبد الرازق ... الهدوم شكلها كشّت من بعد الكابوس ... لا تستمرين بليز".

(شاهدوا أيضاً غادة عبد الرازق فتاة عشرينية في احدث جلساتها التصويرية)

هذا ونذكر أنّ غادة عبد الرازق تعرّضت لهجوم كبير حين ظهرت في صورة أحرى إلتقطتها على طريقة السيلفي من دون مكياج، ترتدي فيها نظارات شمسية غريبة الشكل، وخلفها زجاجات من الكحول فارغة، لا نعرف ما إذا جاءت في إطار الصورة صدفةً أم عمداً.

غادة لاقت إنتقاداً شديداً من قبل متتعبّيها ولكن ها هي تكمل مسيرتها الفنية دون التأثر بما يُقال عنها، لا بل تفعل ما يشاء لها وتصرّح بما تريده، فهي تعتبر أنّها ممثلة من الطراز الأول وخارج المنافسة مع أيّ فنانة أخرى.

وفي سياق متّصل، يُذكر أنّ بطلة مسلسل "الكابوس " تواجدت في الفترة الماضية في اليونان وقد نصحتها الفنانة الإماراتية احلام بزيارة منطقة "زيكانتوس" الجميلة، حيث تركت لها تعليقاً وديّاً أشاد به الكثيرون من محبي النجمتين.

أخيراً، نذكّر انّ النجم المحبوبة كانت قد صرّحت مؤخّراً ضمن أحدث لقاءاتها الصحافية أنّها كانت تتمنّى لو أنّ والدتها ما زالت على قيد الحياة وإستطاعت مشاهدة أعمالها، وهي اليوم تسعى الى تنفيذ وصاياها ونصائحها ودائماً ما تذكرها في صلاتها وأعمالها الحسنة.

(شاهدوا صور غادة عبد الرازق تضج اثارةً بالمايوه)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك