الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: غادة عبد الرازق في احضان زوجها قبل العودة الى العمل

في الوقت الذي كانت غادة عبد الرازق تستمتع بعطلتها برفقة إبنتها وأحفادها في جزر الملديف، أُصيب زوجها الإعلامي محمد فودة بوعكةٍ صحية وأُدخل إلى المستشفى. وقيل أنّ الفنانة كانت تُخطط للعودة لتكون إلى جانب زوجها، إلّا أنّ هذا الأخير قد طمأنها وطلب منها إكمال عطلتها.

وبعد عودتها، طمأنت الممثلة جمهورها على صحة زوجها من خلال صورٍ نشرتها على موقع إنستقرام. ويبدو أنّهما كانا معاً في حديقة منزلهم الضخم وتشاركا أوقاتاً سعيدة مليئة بالحب. ولكن تجدر الإشارة إلى أنّ غادة قد حذفت الصور بعد وقتٍ قصير من نشرها وذلك لأسبابٍ مجهولة.

وبعد غيابٍ طويل عن الشاشة الكبيرة، ستبدأ الفنانة بتحضير لفيلمٍ جديد بعنوان "المطبعة" من كتابة عبد الرحيم كمال فور عودتها من دبي في سبتمبر المقبل حيث تُمضي عطلةً مع إبنتها وأحفادها. وكانت آخر أعمال النجمة فيلم "ركلام" مع رانيا يوسف في 2013. وأشارت الفنانة إلى أنّها تحاول إختيار مشاريعها المُقبلة بتأنٍّ، بمحاولةٍ منها أنّ تظهر بشكلٍ جيّد أمام الجمهور.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون لغادة إطلالة مميّزة في شهر رمضان المقبل بمسلسل جديد يحمل عنوان "شجر الدر" ، الذي يتطلّب الكثير من التحضير بسبب الديكور الضخم الذي يتطلّبه. ومن ناحيته، قال المخرج اللبناني سعيد الماروق أنّ الملكة، وهي البطلة التي تُجسّدها النجمة، عُرفت بإسم شجر الدر لشعرها الأحمر الطويل، أمّا إسمها الحقيقي فهو "تركمانة" وهي من أشهر الملكات اللواتي حكمْنَ مصر في خلال عصر المماليك.

ونذكر أنّ غادة قد شاركت في المسلسل الرمضاني "السيدة الأولى " من تأليف الكاتب عمرو الشامي وياسر عبد المجيد، ولعبت فيه دور إمرأة قوية لها تأثير كبير على الحياة السياسية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك