الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور غادة عبد الرازق في مشاهد حصرية من فيلم "رؤية"

الذي سيصدر في عيد الاضحى المقبل.

عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" نشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق مجموعة من الصور والمقتطفات العائدة إلى كواليس فيلمها السينمائي المقبل "رؤية" المتوقّع أن يتم إصداره وطرحه في الصالات في عيد الاضحى المقبل، وإلى بعض المشاهد الخاصة بهذا العمل الذي بدأت بتصويره منذ أيّامٍ بسبب انشغالها بإنجاز مسلسلها "ارض جو" الذي تنوي خوض دراما رمضان 2017 عن طريقه.

نعم هي أجندة أعمال ممتلئة ومكتظّة بالمشاريع التي نأمل أن تتربّع كلّها على عرش المراتب الأولى أسواء على شبّاك التذاكر أم بنسبة مشاهدتها ومتابعتها، وألّا تواجه غادة في المقابل بسببها أي انتقادات أو هجومٍ من أي نوعٍ كان بخاصة في حال قدّمت في إطارها مادّةً بعيدةً نوعاً ما عن القيم والأخلاق العربية وتتّسم بالتالي ببعض الفسق والإبتذال تماماً كما حصل معها في فيلم "اللي اختشوا ماتوا"، ولأنّها تحب أن تبقى على تواصلٍ دائمٍ مع جمهورها الحبيب والكبير لم تبخل عليه أبداً ببعض الصور التي أتاحت له الفرصة بالتعرّف على اللوك الذي ستطل فيه في فيلمها المقبل والقادم.

وبين محادثاتها الجانبيّة مع المخرج الشاب الذي سبق أن نشرت صورةً جمعتها به عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، ومراجعة المشاهد معه وقراءة السيناريو للتأكّد منه، لم تمنعنا عبد الرازق التي تشاركت أيضاً منذ أيام مع معجبيها برومو مسلسلها "ارض جو" من إلقاء الضوء وبشكلٍ حصري على أحد المشاهد التي ظهرت فيها وهي جالسةٌ في ما يبدو أنّه مطعمٌ معروفٌ ومتألّقةً في الوقت نفسه بتنّورةٍ بيضاء اللون وقميصٍ أسود وواضعةً النظارات نفسها التي سبق أن رأيناها تتزيّن بها، وهو الأكسسوار الذي يبدو أنّه سيميّزها في دورها الجديد هذا.

وبهذه الصور الإستثنائية أرفقت التعليق التالي وقالت: "من كواليس تصوير فيلم "رؤية" بطولة النجمة غادة عبد الرازق في عيد الأضحي ان شاء الله. انتاج شركة Media Plus للأنتاج الفني والتوزيع. الفيلم من تأليف: اسلام بلال - منتج فني: صلاح حسن - مهندس ديكور: تامر فايد - مخرج منفذ: مؤمن حجازي - مدير تصوير: نزار شاكر - اخراج: ابرام نشأت"، من دون تزويدنا بأي تفاصيل عن الشخصية التي ستجسّدها فيه وعن إسمها الذي ستُعرف به مع أنّ بعض المصادر كانت قد تحدّثت عن أنّها ستطل علينا بدور طبيبة متخصّصة بعلم التشريح.

نعم، دورٌ يختلف تماماً عن ذاك الذي ستُبهرنا به في "ارض جو" حيث ستجسّد شخصيّة مضيفة طيران تقرّر خطف الطائرة التي تكون على متنها، وهذا ما يدل بالفعل على الكفاءة التي تتمتّع بها ممثلتنا المحبوبة التي حلّت ضيفة شيرين عبد الوهاب منذ فترة في إطار برنامجها "شيري استديو" في الفصل بين كل الأدوار التي تُعرض عليها لتنفيذها، ومقدرتها على تصوير أكثر من عملِ ومشروعٍ في الآن معاً من دون الخلط في ما بينها أو تفضيل أحدها على الآخر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك