صور غدير السبتي في مسلسل "دموع الافاعي" لـ رمضان 2017

وتكشف تفاصيل عن طبيعة دورها.

تطلّ الممثّلة غدير السبتي على جمهورها في رمضان 2017 بمسلسل "دموع الافاعي" الذي بدأت تصويره مؤخّراً، بحسب ما أعلنت عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" قائلة: " ثالث يوم تصوير في مسلسل دموع الأفاعي انشالله المسلسل يعجبكم". والعمل المُرتقب من تأليف خليفة الفيلكاوي واخراج المخرجة الإماراتيّة نهلة الفهد والإنتاج لشركة نبراس للإنتاج الفنّي.

وكشفت الفنذانة الكويتيّة عن بعض تفاصيل الشّخصية التي تلعب دورها في المسلسل مؤكّدة بأنّها ستؤدي دور إمرأة شريرة التي تبرع فيها عادةً، فهي محبّة للمال وشجعة وتطمع في مال أخيها وتخرب بيته كما يسيطر الشرّ على كلّ تصرّفاتها. ويشارك في هذا العمل كوكبة من نجوم الفنّ الخليجي منهم محمد العلوي، زهرة عرفات ، عبد المحسن القفاص، حسين المنصور، صابرين بو رشيد، احمد الهزيم، خالد البريكي وغيرهم... فيما أحداث المسلسل ستحكي قصصاً إجتماعيّة من تسعينيّات القرن الماضي وحتّى الوقت الرّاهن.

وإنتشر عدّة صور على أحد المواقع على "إنستقرام" من كواليس تصوير "دموع الافاعي" الذي بدأوا العمل عليه كي يلحق بقائمة المسلسلات الخليجيّة المعروضة في الشهر الكريم في التّوقيت المحدّد من دون أي تأخّر. فالشاشة الصغيرة ستزدحم خلال هذا الشّهر لكثرة الأعمال الدراميّة المصوّرة والكلّ يسعى للفت الأنظار إليه.

في نفس السيّاق، نشير إلى أنّ السبتي انتهت من تصوير مشاهدها الخاصّة في مسلسل "تعبت ارضيك" الذي يضمّ أبرز النّجوم من بينهم الفنّانة شيلاء سبت، وهو من إخراج مناف عبدالله وكتابة عبدالله الرومي. هذا وتشارك أيضاً في مسلسل رمضاني آخر هو "كلام اصفر" من بطولة النّجمة هيا عبدالسلام . ونذكّر بأنّها شاركت في مسلسل "خمس بنات" الذي عُرض مؤخّراً على قناة "ام بي سي" وسخر الجمهور من إحدى الأخطاء التي وردت فيه، علماً أنّه حقّق نجاحاً وأشادت الفنّانة احلام بأداء احدى الممثلات فيه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك