الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور غريبة: توبا بويوكوستن وحبيبها الصغير يتبادلان القبل في المول

رغم معرفتها بالتقاط الصّور لهما!

تكتّمت الفنّانة توبا بويوكوستن عن ارتباطها العاطفي لوقت طويل، لكنّها على ما يبدو سئمت من هذا الموضوع وقرّرت مواجهة الجميع بقرارها هذا لتثبت لهم أنّ علاقتها هذه والتي لا ترضى عنها والدتها، جديّة وبالتّالي هي لا ترتكب أيّ خطأ حتّى ولو لم يمض على طلاقها سوى بضعة أشهر. ولأنّ عدسات الباباراتزي في تركيا تشغل نفسها كثيراً بحبّ توبا الجديد، رصدت صوراً جديدة لهما بعد آخر لقطات لهما معاً تمّ نشرها منذ أسابيع، لكن هذه المرّة كان ما صوّروه مفاجأة كبيرة للجمهور.

تواجدت توبا مع حبيبها رجل الأعمال أوموت أفريجان في أحد المولات في إسطنبول مؤخراً، حيث كانت تقبّله وتحتضنه، ولم تعر اهتمامها للهواتف والكاميرات التي تصوّرها مع أنّها لاحظت ذلك. وبسرعة قياسيّة، انتشرت هذه اللّحظات الحميمة للنّجمة المعروفة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث عبّر البعض عن صدمته ممّا رأوه، بينما البعض اعتبر أنّها حريّة شخصيّة.

وما زالت بعض المواقع الإخباريّة تشير إلى أنّ بويوكوستن تستعدّ لدخول القفص الذّهبي مع حبيبها في روما في تاريخ حُدّد مسبقاً، حيث سيقيمان الحفل في قصر صديقها المخرج فرزان اوزبتيك. وقد تردّدت بعض المعلومات التي كشفت عن كلفة الحفلة التي يصل سعها إلى 150 ألف ليرة، أيّ حوالي الـ 39 ألف دولار.

وعلى الرّغم من إنتشار الأخبار التي اتّهمتها بالخيانة لزوجها السّابق، إلاّ أنّ هذه الإشاعات ل تؤثّر أبداً في محبة جمهورها له... وتصدّرت الممثلة الشابّة المرتبة الأولى في تركيا حيث اختيرت كأكثر نجمة محبوبة على مواقع التّواصل الإجتماعي، بحسب استفتاء أجرته إحدى المجلّات التركية.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ "لميس" قد التقت بالنّجمة الأمريكيّة انجلينا جولي في مهرجان الأفلام الأسيوية الدولي المقام في لونس انجلوس، حيث شاركت الأخيرة بفيلمها " First They killed My Father"، أمّا توبا فشاركت كعضو لجتة تحكيم وهي أوّل فنانة تركية يتمّ الإستعانة بها في هذا المهرجان. وتمّ التقاط بعض الصّور لهما مع بعضهما البعض حيث تبادلا الحديث حول أوضاع اللاجئين بحسب ما ذكرت بعض المصادر، خاصةً أنّهما تمثّلان منظمة اليونيسف.

كما ونشير أيضاً إلى أنّها أثارت بلبلة في صفوف النّشطاء بعدما ارتدت في حفل افتتاح المهرجان فستاناً أسوداً وصل سعره إلى 2500 ألف ليرة تركية، بينما الحزام الذي اعتمدته كان ثمنه حوالي 5000 ليرة... الأمر الذي استغربه البعض.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك