الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور غريبة عجيبة: احلام أهانت هذا الشعب أولاً وقلدت نجماته ثانيًا؟

فكيف ردّت؟

مع كلّ حلقة جديدة من العروض المباشرة في "ذا فويس 4"، تلفت الفنّانة احلام أنظار الجمهور العربي بلوكاتها التي أصبحت تتّسم بالجرأة الكبيرة، على عكس إطلالتها السّابقة التي كان يغطى عليها الطّابع الكلاسيكي. لكن على ما يبدو أنّها أراد التمرّد على هذه الكلاسيكيّة واعتماد الستايلات الغريبة حتّى أصبحت كلّ ليلة سبت حديث مواقع التّواصل الإجتماعي.

وبعدما فاجأتنا الأسبوع الماضي بنظّاراتها الفريدة من نوعها وشعرها القصير، بقيت احلام السّبت الفائت على هذه التسريحة التي أكّدت أنّها باروكة لأنّها لا تتخلّى عن شعرها الطّويل... لكنّ الخصلات كانت هذه المرّة مموّجة ولوّنت أطرافها باللّون الأزرق، فيما أكثر ما أثار جدلاً في صفوف الروّاد هو الرّسومات على وجهها التي قيل أنّها هنديّة.

ومع أنّ هذا اللّوك الجديد قد لاقى إعجابًا من قبل شريحة كبيرة من جمهورها، لا سيّما أنّها باتت تولي اهتمامًا أكثر لإطلالتها وتُحاول الإبتكار والتميّز مع كلّ أسبوع... إلاّ أنّ القسم الآخر منهم لم يتردّد بإطلاق العبارات السّاخرة والانتقادات، معتبرين أنّ سنّها لا يليق به مثل هذ الستايل، بالإضافة إلى ذلك، أشار البعض منهم إلى أنّ هذه الوشومات هي هندية وسبق لها وأن عارضت من يترحّم على إحدى الفنانات الهنديات التي رحلت منذ فترة، وهي الآن من وجهة نظرهم تتمثّل بأفعالهم، وناقضت نفسها.

وبين مدّ وجزر وتعليقات إيجابيّة وسلبيّة، قرّرت الشامسي الردّ على الجمهور وتحدّثت عن إطلالتها الأخيرة التي جمعت بها بين العصرية والأصالة على حدّ تعبيرها، عبر حسابها الخاصّ على "إنستقرام" قائلة: "بين الاصالة والمعاصرة ليست بجرأة وحسب... بل فن ونوستالجي لزمن تجملت فيه المرأة بطريقتها وكانت اروع ما تكون. الجرأة والتغيير مطلوب... انتظروني الاسبوع المقبل بلوك جديد وشجعوا فريق الباور فريق احلام".

كما وتغزّلت الفنانة اصالة بجمالها النجمة الإمارتيّة، وهما معروفتان بصداقتهما الوطيدة، حيث كتبت لها: "كتير حلو وذكي وقريب عالقلب... وصدق كاظمنا لمّا غنّالك كلّك على بعضك حلو".

الجدير بذكره أخيرًا، إلى أنّ الفنانة الخليجيّة التي غرّدت بغضب بسبب "موركس دور"، قد اختارت كلّ من دموع وفيصل الأنصاري لإكمال المشوار معها في البرنامج، بعدما فازت اللبنانية أولغا القضي بتصويت الجمهور حيث فاجأت الجميع بغنائها بالعربيّة لأوّل مرّة على مسرح "ذا فويس 4"، واختارت أغنية "يا طيور" للفنانة أسمهان... فيما استبعدت احلام اليمنية سهى المصري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك