الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور غريبة: لن تصدقوا ماذا فعلت احلام لـ نوال الكويتيه بهدف اذيتها والانتقام منها

احلام  لاحقت نوال الكويتيه والسبب؟
احلام لاحقت نوال الكويتيه والسبب؟
افكار لا تخطر في البال!

لم تكن علاقة احلام ونوال الكويتيه تسير على ما يُرام منذ سنوات، وكانت القطيعة هي الحلّ بعد خلاف قديم حصل بينهما، فالجمهور أصبح يعرف طبيعة هذه العلاقة جيداً. ورغم أنّ البعض توقّع تفاقم حدّة الأزمة بعدما تمّ استبعاد نوال عن برنامج "ذا فويس 4" لصالح احلام التي عادت إليه من جديد، إلاّ أنّ كلّ منهما حافظت على هدوئها أمام الجمهور. لكن ماذا لو التقت النحمات الخليجيتان ببعضهما البعض وجهاً لوجه؟ ماذا سيحدث بينهما؟ سنحاول أن نتوقّع من خلال هذه القصّة الخياليّة الترفيهية كيف سيكون هذا اللّقاء "التاريخي" الذي نتمنّى أن يتمّ في الواقع قريباً لكي تهدأ النفوس طبعاً وتعود المياه إلى مجاريها.

نوال الكويتيه تختار فستان الحفلة التي دُعيت اليها
نوال الكويتيه تختار فستان الحفلة التي دُعيت اليها

قرّرت أن تلبّي نوال الكويتيه دعوة أحد الأصدقاء المشتركين بينها وبين احلام الذي أقام سهرة في منزله مخصّصة للمشاهير، رغم أنّها لا تعلم بوجودها هناك كون الشامسي كانت خارج البلاد، أو على الأقّل هذا ما كانت تعتقده. اختارت نوال أزيائها لهذه الحفلة المميزة وذهبت إلى هناك متحمّسة للقاء أصدقائها في الوسط الفنّي.

احلام ذاهبة للحفلة نفسها التي ستتواجد فيها نوال الكويتيه
احلام ذاهبة للحفلة نفسها التي ستتواجد فيها نوال الكويتيه

أمّا احلام، فكانت متشوّقة لحضور هذه الحفلة خاصةً بعدما تأكّدت من مصادرها الخاصّة أنّ نوال ستتواجد هناك. إذ أرادت أن تنظر في عينيها لتشعر بفرحة الانتصار عليها بعدما أخذت منها كرسي "ذا فويس 4" من جديد، فبالنسبة لها هذا أفضل انتقام منها.

نوال الكويتيه منزعجة من وجود احلام
نوال الكويتيه منزعجة من وجود احلام

حرصت نوال على أن تكون من أوّل الواصلين إلى هذه السّهرة وكانت كلّ الأمور تسير على ما يُرام لأنّ الشامسي لم تصل بعد... وبعد مرور حوالي نصف ساعة على وصولها، دخلت احلام بكامل اناقتها ورأتها نوال، ولكم أن تتخيّلوا بماذا شعرت، فملامحها في الصّورة خير دليل على ذلك!

احلام تنظر الى نوال الكويتيه بغضب
احلام تنظر الى نوال الكويتيه بغضب

بدايةً كانت احلام تحاول أن لا تعير اهتمامها لـ نوال ولا تنظر إليها أبداً، لكنّها لم تستطع أن تتجاهلها أكثر من ذلك، وقرّرت أن تلفت انتباهها بتعابير عدّة كي تستفزّها ولم تفلح بأيّ حيلة من حيلها... وهو ما أثار غضبها بشكل كبير.

نوال الكويتيه تتنزّه في الشارع بمفردها
نوال الكويتيه تتنزّه في الشارع بمفردها

وحافظت نوال على هدوئها حتّى انتهاء السّهرة التي امتدّت لساعات الفجر الأولى، فما كان منها إلى أن غادرت المكان قبل احلام متجنّبة الالتقاء بها. وقرّرت أن تتنزّه قليلاً قبل العودة إلى المنزل خاصةً أنّ الأخيرة قد سبّبت لها بازعاج كبير، ولم تشعر من جهتها بالوقت الذي مرّ سريعاً، ووجدت نفسها أمام محطّة قطار بعد ذلك.

احلام لحقت بـ نوال الكويتيه
احلام لحقت بـ نوال الكويتيه

ولم تكن نوال تعلم ان احلام قد لحقت بها من مكان إلى مكان... فلم تيأس الشامسي أو تستسلم حتّى تلتقي بها وتزعجها، حيث ذهبت ووجدتها بالقرب منها في نفس المحطّة.

نوال الكويتيه ركبت القطار لعدم رغبتها بالالتقاء بـ احلام
نوال الكويتيه ركبت القطار لعدم رغبتها بالالتقاء بـ احلام

سارعت نوال بعدما رأت احلام أمامها لمغادرة المكان واضطرّت لركوب القطار حتّى لا تلتقي بها أبداً. ولم تصدّق نفسها أنّها أقدمت على هذا الأمر بسببها، إذ كانت مستغربة من تصرّفات "الملكة" الغير متوقّعة.

احلام مصرّة على ملاحقة نوال الكويتيه
احلام مصرّة على ملاحقة نوال الكويتيه

وبعدما تأكّدت احلام من ركوب نوال للقطار بعد مراقبتها جيداً، قرّرت أن تخوض هي الأخرى هذه المغامرة... وكانت مصرّة على بثّ الخوف في نفس نظيرتها أكثر من أيّ وقت مضى خصوصاً أنّها بدأت باللعبة وتريد اكمالها حتّى النهاية.

نول الكويتيه قدّمت شكوى ضدّ احلام
نول الكويتيه قدّمت شكوى ضدّ احلام

غضب نوال من احلام لا يوصف بعدما شاهدتها وتأكّدت من دخولها القطار. لذلك قرّرت أن تقدّم شكوى ضدّها للمفتّش، وغادرته بعدها تاركةً إيّاها تبحث عنها معتقدةً أنّها لا زالت موجودة فيه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك