الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور غسان شقيق مايا دياب: حياة صاخبة بين الكحول والنساء

هذا هو غسان شقيق مايا دياب
29 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هذا هو غسان شقيق مايا دياب
تعرّفوا الى "غسان" شقيق مايا دياب الذي يُعرف بـ "غاغو".

كانت وما زالت حياة الفنانين الشخصية تهمّ المجتمع بأسره، سواء كانوا من معجبيه أم لا، وعندها تكون أصغر المعلومات التي تتعلٌّ بهم وحتى أسخفها مصدرٌ أساسيٌ بالنسبة لهم، كونهم يستمتعون بالمراقبة وإستكشاف ما هو مستورٌ وغير علني.

وعند الافصاح عن أيّ فضيحةٍ أو أسرارٍ جديدة، يلتهي روّاد الانترنت بها ويتداولونها في ما بينهم بشكلٍ كثيف، لتصبح الشغل الشاغل في يوميّاتهم وتحقّق شهرة كبيرة وغير متوقّعة على الصعيد العربي.

فما رأيكم لو تطرّقنا اليوم في موضوعنا هذا الى الفنانة مايا دياب التي تُعتبر نجمة مثيرة للجدل بشكلٍ معروف، إن من ناحية إطلالاتها، تصريحاتها، أو غيرها ... ولكنّنا اليوم سنتناول صور شقيقها "غسان" الذي يُعرف بإسم "غاغو" ونستعرض بعض اللقطات الغريبة من حياته اليومية التي تتمحور معظمها حول الكحول والنساء وكلّ ما هو خارج عن المألوف.

من البدين الى النحيف، هكذا إختلف الشاب مع الايام وتغيّرت ملامحه نوعاً ما، خاصّةً عندما إعتمد موضة اللحية الطويلة الرائجة في أيّامنا اليوم ولجأ الى لوك جديد ومختلف، ولكن من شاهد صوره عبر مواقع التواصل الإجتماعي لإستنكر القاسم المشترك بينها وهي الكحول التي لم تفارق يده أو جلساته مع رفاقه ولا حتى في مشاريعه الخاصة مع الصبايا التي يعرفهنّ في حياته.

هذه الحياة الصاخبة قد لا يفهمها البعض فيلقوا اللوم عليه فوراً، باعتبار أنّها بعيدة كلّ البعد عن الحياة الهادئة، خاصّةً وأنّه ليس بمراهقٍ لا بل شاباً ناضجاً في الثلاثين من عمره ومن المفترض أن يكون قد تجاوز مرحلة الطيش والتهوّر هذه، لكن أصابع الاتهام لا بدّ أن تتوجّه إليه بتهمة الجهل وعدم المسؤولية في حياته والادراك.

ولكنّ "المظاهر تغشّ"، ما يعني أنّ كلام البعض وتحليله قد لا يكون منطقياً ومن الممكن أن تكون طباع "غاغو" مختلفة تماماً عن ما قد يفهمه الناس، ولكن لا يمكننا غضّ النظر على أنّ صورة الانسان الحسنة والجميلة تكمن في ما نراه جليّاً أمامنا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك