الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: غياب شجون الهاجري عن مؤتمر "ذاكرة من ورق" يطرح علامات استفهام

منذ إعلان خبر تعرضها للضرب على يد منتج ألماني في برلين، وشجون الهاجري تناقض نفسها بشكلٍ مستمر تاركةً الجميع في حالةٍ من الضياع.

وفي التفاصيل، كانت شجون قد أكّدت أنّ مدير شركة "بريدج ميديا" المنتج المنفد للعمل في ألمانيا، سام هاسنر قد تعدّى عليها أثناء تواجدها في العاصمة الألمانية لتصوير مشاهدها في المسلسل الرمضاني "ذاكرة من ورقوقد صرّحت أنّها ستنقل قضيتها هذه إلى المحكمة بخاصةٍ أنّ أفراد طاقم العمل لم يحرّكوا ساكناً أمام ما حدث.

وسرعان ما عادت الشابة لتغيّر بكلامها وتروي التفاصيل الكاملة للحادثة حيث أكّدت أنّها حلّت كلّ الخلافات العالقة بينها وبين المنتج الألماني قبل عودتها إلى الكويت، مشيرةً إلى أنّها تراجعت أيضاً عن محاكمة المنتج عامر الصباح والمخرج علي العلي.

وبعد فترة، خرج هازنر عن صمته بدوره ليُكذّب كلّ ما صرحت به الشابة مسبقاً ويؤكد أنّ ما من مشاكل وقعت بينهما في برلين بل هو يعتبرها بمثابة صديقته العزيزة ويكن لها كامل الحب والإحترام.

وبعد كلّ هذه الأخبار المتناقضة، ها هي شوجي تغيب عن المؤتمر الصحفي الذي عقده القائمون على المسلسل وبعض من زملائها بحجة الخلافات القائمة بينها وبينهم.

ويبقى السؤال: هل تراجعت النجمة الكويتية عن كلامها مرة جديدة وقررت اللجوء إلى القضاء من جديد؟ هل ستتقدم بشكوى ضد المنتج والمخرج وتقطع علاقتها بهما؟

وبالعودة إلى المؤتمر الصحفي، لم يُعلّق أيّ من المتواجدين على غياب بطلة المسلسل بل أعرب كلّ منهم عن سعادته لإنتهاء التصوير رسمياً وإقتراب موعد العرض.

وكانت البداية مع المخرج علي العلي الذي إعتبر أنّه لأمر طبيعي أن يشهد كلّ عمل بعض التوتر والإضطرابات، إلّا أنّه وزملائه قد تغلّبوا على هذا الأمر بإشارةٍ منه إلى قضية شوجي.

وقد أشاد كلّ من المخرج وعامر الصباح بالمنتج المنفذ الألماني سام الذي رافق النجوم على مدار الساعة وساهم بشكلٍ كبير بإنجاح هذا العمل الدرامي.

من ناحيته، تكتّم المنتج المنفذ للمسلسل عن موضوع الإعتداء، وأعلن أنّ العمل يسمح للمشاهدين في إكتشاف الحضارة الألمانية بخاصةٍ أنّه تم تصوير المشاهد في مختلف أرجاء العاصمة لنقل معاناة الغربة التي يعاني منها الأبطال.

أخيراً، أعربت فاطمة الصفي عن سعادتها لكونها جزءاً من هذا الإنتاج الضخم الذي يجمعها للمرة الأولى بالمخرج علي العلي، مؤكّدةً أنّها إستمتعت بالأجواء الممتعة التي كانت سائدة في كواليس التصوير.


مسلسل "ذاكرة من ورق" تأليف عادل الجابري، إخراج علي العلي، ومن بطولة كلّ من شجون الهاجري، فاطمة الصفي، هنادي الكندري ، صمود ، علي كاكولي، محمد المسلم، عبد الله الطراروة، ريم ارحمة، عبد الله السيف وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك