الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور فاروق الفيشاوي والنجوم في جنازة خليل مرسي

شيّع عدد كبير من نجوم السينما والدراما والمسرح، جنازة الفنان الراحل خليل مرسي، الذي وافته المنيّة بعد تاريخٍ فنيٍّ حافلٍ بالإنجازات.

وكان على رأس المتواجدين، النجم الكبير محمد صبحي، الذي غاب طوال الفترة الماضية بسبب مرافقته لزوجته في الخارج لتلقّي العلاج، حيث جمعت صداقة قوية بين صبحي ومرسي منذ فترة السبعينات، و تحوّلت إلى علاقة فنيّة، لا سيّما في الدراما من خلال أعمال صبحي.

وقد أوضحت جنازة مرسي مدى صداقته بنجوم الفن ، الذين تكلّفوا مشواراً صعباً لتشييع الجنازة في إحدى المناطق الشعبية التي يقع فيها منزل الراحل ، حيث كان من الصعب على الكثيرين الدخول إلى الحارة التي يسكن فيها.

هذا و تواجد مبكراً الممثل فاروق الفيشاوي ، حيث قام بتلبية جميع الأمور الخاصة بالدفن والصلاة على الجثمان، بالإضافة إلى تواصله مع أسرته لتقديم العزاء، وسؤالهم عن أيّة إحتياجات يمكن أن يساعد في تحقيقها.

وكان تشييع الجثمان والصلاة عليه، في مسجد عمرو بن العاص في منطقة مصر القديمة، حيث شارك عدد كبير من جمهور ومحبّي الراحل في المراسم، بالإضافة إلى نجوم الفن ككل من محمد أبو داود، ومحمد فريد، وكيل نقابة الفنّانين، سامح الصريطي، والمخرج الكبير جلال الشرقاوي، وأحمد صيام، رئيس البيت القومي للمسرح، وفتوح أحمد، ونقيب الموسيقيّين هاني مهنا، ورشوان توفيق، والمخرج عمرو عابدين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك