الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور فاطمة الصفي مستمرة في عالم الإستثمار

بعد أن أطلقت عطرها "Me" في الأسواق وإنتشر في البلدان العربية آخرها في الرياض، قامت الفنانة فاطمة الصفي بخطوة جديدة في عالم الإستثمار والأعمال، و أعلنت تعاقدها مع صالون "لاكاريس" لصاحبته منى الربيعه.

فاطمة إعتمدت أسلوب التشويق عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، حيث لم تُعلن في البداية عن تفاصيل هذه المفاجأة، ثم نشرت صورة لها الى جانب منى وعلّقت عليها:

"الحمدلله يارب ... تم بحمد الله دخولي بشراكة صالون لاكاريس مع صاحبته د.منى الربيعه وطبعاً صاحبة الانامل الذهبيه أمل الربيعه ... والله ولي التوفيق".

وفي هذه المناسبة حلّت الفنانة الكويتية ضيفةً مع القيّمات على الصالون في برنامج "بنات وبس" وتكلّمن في لقاء مطوّل عن هذه التجربة الجديدة للصفي وأهميتها كفنانة لها قاعدتها الجماهيرية الكبيرة في الوطن العربي.

يُذكر أنّ فاطمة كانت قد روّجت لهذه الحلقة بتعليق آخر، جاء فيه: "صديقتي الجميله د.منى الربيعه صاحبة صالون لاكاريس بالتوفيق باللقاء مع العسوله حصه اللوغاني ... عاد بقتو حركة السلفي مالتي ..و بعد شوي بنزل الخبر السري على العموم كان لقاء (بنات وبس) و بإذن الله الحلقه يوم الأحد الياي".

من ناحية أخرى، تُشارك النجمة الشابة في مسلسل "صديقاتي العزيزات" الذي بدأت شاشة mbc بعرض حلقاته الأولى بعدما أثار ضجة إعلامية كبيرة في الفترة الأخيرة، كما وتواصل تصوير مشاهدها في المسلسل الرمضاني "امنا ورويحة الينة" الى جانب الفنانة القدير سعاد عبدالله التي تغزّلت فيها من خلال صورة جمعتها بها وقالت:

"ام طلال .. صديقتي العزيزه، احب اشتغل معاها خلال المشاهد كوووم وبالكواليس كوم ثاني كوم كوميدي جداً ... طبيعي جداً جداً ممتع لي درجة الطيران .. احبها احبها احبها".

مسلسل "إمنا ورويحة الينة" هو من إخراج محمد القفاص، إنتاج صباح بكتشرز ويُشارك في بطولته كل من لمياء طارق، حسين المهدي، بشار الشطي ، صمود ، علي كاكولي، حمد اشكناني، هنادي الكندري ، ريم ارحمه ، وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك