الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور فساتين نانسي عجرم: ازياء تراوحت بين الغرابة والتجدد

نانسي عجرم ولمحة سريعة على أزيائها المتنوعة!

في الآونة الأخيرة لاحظ البعض من متابعيها التراجع الذي بدأ يطال نانسي عجرم من ناحية الموضة والأزياء، فهي تارةً يجوز تلقيبها بـ "أيقونة في التألّق والتأنّق" وطوراً قد تفاجئ الكثيرين بأغرب الإطلالات والأزياء المتنوّعة التي لا تُرضي ذوق البعض وميلهم.

فهي لا تزال تسحرنا بصوتها وأغانيها الجميلة التي تحكي فيها الحب والغرام، ولكن في المقابل أصبحت من النجمات اللواتي يقعْن أحياناً في فخّ أزيائهنّ وفساتينهنّ التي تدخل في إطار الغرابة وقد لا تكون مناسبة ومؤاتية لبعض النساء والشابات فيفضّلن إختيار غيرها للتمثّل بها.

وفي مراقبةٍ ومتابعةٍ دقيقةٍ لحساباتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة، يلفت إنتباهنا بعض التعليقات الجارحة والساخرة للفساتين التي قد تنتقيها صاحبة أغنية "يا طبطب"، فيحاول الكثيرون أن يستهزئوا بها ويدّعون بأنها بخيلة وتكرّر نفسها لأنّها قد تفتقر إلى الذوق الرفيع في مجال آخر صيحات الموضة والأزياء.

ولكن في المقابل، يسارع البعض الآخر، لا سيّما محبّيها، الى الدفاع عنها للاشادة والمدح ببساطتها والكلاسيكية التي تجسّدها بأكسسواراتها وتصفيفات شعرها وحتى أحذيتها، فتجمع ما بين التعقيد والبساطة والألوان الفاتحة والغامقة والفساتين الواسعة والفضفاضة، مع العلم بأنّ نحافتها قد تذوّب العقول والقلوب، وهو لأمرٌ قد يرتدّ سلباً على مكانتها وصورتها.

(شاهدوا أيضاً صور النجمات تستعرضن خواتم زفافهن الماسية)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك