الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: فستان احلام طغى عليه الشفاف واظهر انوثتها وجمالها بشكل لا يوصف

إطلالة حازت على إعجاب جمهورها.

أحيت الفنانة احلام مؤخرًا حفل زفاف في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في الرّياض، وشاركت بدورها جمهورها صورًا جديدة لإطلالتها التي خصّصتها لهذه الحفلة حيث خضعت لجلسة تصوير لفتت فيها الأنظار. وارتدت الشامسي فستانًا طويلاً طغى عليه القماش الشفاف، جمع بين اللونين الزهري والرمادي مظهرًا أنوثتها وجمالها بشكل لا يوصف، معتمدةً التسريحة القصيرة مع ألوان مكياج تليق بتقاسيم وجهها وستايلها بشكل عام.

ولاقت هذه اللّقطات المميزة تفاعلًا واسعًا من قبل متابعيها الذين أغرقوها بالعبارات الجميلة التي أثنت على هذا اللوك الأنيق الذي يجمع بين الإحتشام والعصرية، كعادة احلام في جميع الأزياء التي ترتديها في المناسبات والحفلات والفيديو كليبات وغيرها. وقد نالت حتّى الآن إعجاب أكثر من 70 ألف متابع.

وباركت بدورها للعروسين عبر "إنستقرام" وعلّقت بهذا الشكل: "صور من زواج اليوم في الرياض الله لا يحرمني هالمحبة مبروك لعروستي تهاني والمعرس مشهور الله يتمم عليهم سعادتهم وفرحتهم كان الزواج خيال... بالنسبة لي تصبحون على خير وقريبً اشوفكم في لوس انجلوس ٢١/٧..." وهي الحفلة التي تروّج لها منذ فترة عبر مختلف حساباتها.

على مقلب آخر، نشير إلى أنّ النجمة الإماراتية التي هوجمت من قبل نجمة مغربية، قد أعلنت عبر أحد حساباتها الرسمية عن إحيائها لخمس حفلات غنائية في السعودية، وستبدأ جولتها في الرياض، كما وستلتقي جمهورها هناك في الدمام، أبها، جدة والطائف. كما ووعدتهم من جهتها بأن تكون جميع هذه الحفلات عالمية تليق بجمهورها السعودي، بينما لم تحدّد بعد تاريخ حفلتها الأولى... وكانت آخر حفلاتها في مهرجان "موازين" في المغرب، وقد أعلنت عن تبرّعها بأجرها لجمهورها المغربي.

نذكّر أخيرًا بأنّها تعرّضت منذ أيّام معدودة لإشاعة مغرضة أحدثت ضجة كبيرة عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، حيث تمّ إطلاق هاشتاق "طلاق احلام" من قبل مصدر مجهول، وتفاعل معه الرواد بكثافة، وتساءل بعضهم عن حقيقة الموضوع. واختارت أن تردّ وتكذّب هذا الخبر بطريقة ساخرة وذكيّة قالت فيها: "يا صاحب الهشتاق على الأقل سوّ هشتاق لحفلتي في امريكا تاريخ ٢١//٧//٢٠١٨ المشكلة انه يحبني وانا احبه وحنا نحب بعض واجد واجد واجد واجد واجد واجد"

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك