الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور فستان دنيا سمير غانم يضعها في موقف محرج

دنيا سمير غانم تنفي خبر حملها.

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي بعض الصور من مشاركتها في حفل الفنان محمد حماقي الذي أحياه في الساحل الشمالي منذ يومين ضمن حفلات الصيف، حيث صعدت الى المسرح وفاجأت الجمهور الحاضر بأغنية خاصة قدّمتها معه دون أي تخطيط أو تنظيم.

علا الحماس وزادت حدّة التصفيق كما وهتف الجمهور بإسميْ النجمين المعروفين، ليعبّر عن فرحته الكبيرة بهذ الديو المميز الذي سبق وقدّماه معاً في مسلسل "لهفة " الرمضاني.

ولكن إطلالة دنيا هذه اثارت جدلاً كبيراً في الوسط الفني وبين محبّيها حيث رأى البعض أنّها حامل وذلك من خلال الفستان الذي إرتدته وأظهر ذلك الأمر بشكل واضح.

وعندها أسرعت الممثلة المصرية وبرّرت موقفها نافية هذا الأمر وقالت: "إتبسط قوي معاكم في حفل حماقي، ويا رب اتكونوا اتبسطوا ... ولكلّ اللي بيسأل أنا مش حامل دا تأثير الهوا على الفستان في لحظة".

وهنا، تكون النجمة الشابة قد وضعت حدّاً للكثير من التكهّنات التي سمعتها في الفترة الأخيرة، وإضطرّت للخروج عن صمتها لأنّ الموقف محرج وعليها تفسيره لجمهورها الذي يترقّب جديدها وكلّ أخبارها.

يُذكر أنّ غانم لها طفلة واحدة تدعى "كايلا" وما زالت حتى اليوم تسعى لإخفاء وجهها عن الصحافة والإعلام، وقد ظهرت مؤخّراً في صورة جديدة ومميزة، تسير جنب أمّها على البحر وقد أدارت ظهرها للكاميرا.

أمّا آخر أعمال دنيا فكانت مسلسل "لهفة" الذي شاركها والدها الممثل القدير سمير غانم البطولة، وجسّدت فيه دور فتاة طموحة وتعمل في مجال التمثيل، وتحاول الإعتماد على خالها لكي يساعدها على تحقيق حلمها وهو أن تصبح ممثلة بارعة ومعروفة بدلاً من الأدوار البسية أو ما يُعرف بالكومبارس.

مسلسل "لهفة" بطولة دنيا سمير غانم، سامي مغاوري، سمير غانم، وبعض النجوم المعروفين الذين أطلّوا فيه كضيوف شرف مثل احمد السقا ، محمد هنيدي، احمد مكي، محمد حماقي، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك