الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: فستان ليلى علوي يفضح ملابسها الداخلية

ليلى علوي في موقف محرج.

أثارت النجمة ليلى علوي مؤخّراً جدلاً كبيراً بفستانها الفاضح الذي ظهرت به في أحدى المناسبات الفنية في مصر، ضجّ في الوسط الفني وأصبح على كل لسان، وذلك بعد أن غيّرت الستايل الخاص بها لتكون أكثر جرأة وتبقى شابة عشرينية كباقي النجمات.

ليلى وقعت في فخ واضح هذه المرّة عندما أغراها الفستان الابيض الراقي والبسيط لتظهر به خلال حفل إطلاق مطبوعة "كاميرا" التي أسسها المخرج ومدير التصوير رمسيس مرزوق كأول إصدار متخصص في التصوير الفوتوغرافي والفيديو، وقد حضرت بكامل رونقها وأنوثتها، إلّا هذا الفستان كان متجاوزاً لكل الخطوط الحمراء لاسيما عند الجلوس.

فهو كان واضحاً أنّ الممثلة المعروفة إرتدته لأوّل مرة لعدم إكتشافها من قبل أن يكشف ما هو مستور عند الجلوس، الى أنّها وجدت جميع الأنظار تتجّه الى الجهة السفلية، فحاولت عندها تجاوز الامر وإحمرّ وجهها وسيطر عليها الخجل، كما وضمّت قدميْها ووضعت حقيبة اليد على رجليْها لإخفاء ما هو ظاهر، لا سيّما أنّها جلست في الصفوف الأمامية.

وفي هذا السياق لا بدّ من الإشارة الى أنّ علوي أكدت انها لم تخضع لعملية تصغير المعدة بعدما لاحظ الجميع أنّها خسرت عدداً كبيراً من الكيلوغرامات الزائدة، موضحة أنها خضعت لحمية غذائية قاسية منذ أشهر من أجل الظهور بإطلالة جديدة ستشكّل مفاجأة لجمهورها.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة القديرة شاركت منذ فترة قصيرة في إفتتاح فعاليات المسرح الصغير في دار الأوبرا المصرية بدورته الـ19، الذي نظمه صندوق التنمية الثقافية، بحضور عدد من نجوم الفن محمود حميدة، لطفي لبيب والمخرج عمر عبد العزيز، وآخرين ..

أخيراً، يُذكر أنّ ليلى علوي أبدت موافقتها على فيلم سينمائي جديد بعنوان "الماء والخضرة والوجه الحسن" المقرّر إنطلاق تصويره نهاية الشهر الجاري، حيث سيشكل هذا العمل الفني عودة سينمائية لها بعد غياب عدة سنوات.

هذا الفيلم سيتم تصويره بين مدينة المنصورة ومحافظة دمياط بالإضافة إلى عدد من الديكورات الداخلية، وهو من كتابة أحمد عبد الله، فيما سيشارك في بطولته باسم سمرة ، ومنة شلبي ، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك