الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور فستان مي عز الدين الضيق كشف تفاصيل جسمها وماذا عن الموسلين؟

صور جمعت بين الأناقة والجاذبيّة.

سبق للفنّانة مي عز الدين أن أبهرت جمهورها بمجموعة من الصّور التي استعرضت فيها بعض الفساتين المثيرة بجلسة تصويريّة، إذ بدت تتمتّع بمقوّمات عارضات الأزياء خصوصاً بعدما خسرت الكثير من وزنها وأصبحت نحيفة جداً حيث كشفت السرّ مؤخراً، إذ أحدثت صورها الجديدة ضّجة كبيرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بعدما ظهرت بإطلالة مختلفة ومميّزة. وعلى ما يبدو أنّ عز الدين كانت تهوى من قبل القيام بمثل هذه الجلسات التي تبرز جمالها وأناقتها على الدّوام.

صور قديمة تعود لسنوات قليلة مضت، انتشرت للممثلة المصرية عبر السوشيل ميديا، وقد ارتدت فيها فستاناً ضيقاً كشف تفاصيل جسمها، وتخلّله اللونين الأصفر والأبيض، فيما أضافت أكمامه المصنوعة من الموسلين إلى الفستان، تميزاً من نوع آخر... أمّا عن تسريحة شعرها فجاءت بسيطة وناعمة ووضعت أحمر شفاه زادها سحراً وجاذبيّة.

وعادةً ما تستطيع مي التي حكت عن تفاصيل إدمانها منذ مدّة، أن تستحوذ إطلالالتها ولوكاتها التي تتميّز بالبساطة على إعجاب الجمهور، فدائماً ما يشيد بها وبأناقتها التي قلّما انتقدوها بسببها... فلطالما أثبتت أنّها نجمة ناجحة بكلّ المقاييس وعلى كافّة الأصعدة، وتحرص كلّ الحرص أن تكون في أفضل صورة قلباً وقالباً.

ونشير في هذا السّياق إلى أنّ "البرنسيسة" تتعاون مع أهمّ المصممين في عالم الأزياء والموضة الذين تعثر لديهم على ذوقها الشّخصي ونذكر منهم: مرمر حليم، مايكل سينكو، دار الأزياء الإنكليزيّة كارين ميلن، الأماراتية زينا زكي وغيرهم...

من ناحية ثانية، لا بدّ من التّذكير بأنّ النّجمة المحبوبة ستطلّ على المشاهدين في رمضان 2018 من خلال مسلسل "رسايل"، وسيقوم بالبطولة معها كلّ من خالد سليم ، احمد سعد، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد سعيد عبد الغني، نشوى مصطفى، سليمان عيد، احمد حاتم وآخرين... وألّف هذا العمل محمد سليمان عبد المالك ويتولّى إخراجه ابراهيم فخر، وقد أعلنت من جهتها مؤخراً، عن بدء تصوير مشاهدها فيه متمنيّة أن ينال إعجاب جمهورها. وتردّد مؤخراً عن موافقتها على تخفيض أجرها في المسلسل نزولاً عند رغبة الشركة المنتجة، وقد وصل إلى 10 ملايين جنيه بعدما كان 15 مليون في السّنة الماضية، وتجسّد مي دور موظّفة في شركة تعمل على توصيل المستندات، وتتعرّض في الحلقة الأولى لحادث سير يقلب حياتها رأساً على عقب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك