الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور فستان هيفاء وهبي يسرق الأضواء من جرأة مايا دياب

لا أحد يتفوق على هيفاء وهبي بالأزياء الجريئة والمثيرة!

في ظلّ إنتعاش سوق الحفلات في مصر من جديد، كان لـهيفاء وهبي حفل في مدينة مراسي في الساحل الشمالي، ترك بصمته في "أم الدنيا" والدول العربيّة على حدّ سواء.

طبعاً، النجمة اللبنانيّة حرصت على أن تجعل من نفسها حديث الساعة لأهل الصحافة والإعلام و روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن قرّرت أن ترتدي فستاناً لا يترك الكثير لمخيّلة لا المشاهد والحاضر في ذلك اللقاء.

فالفنانة لم تنتظر أن تهدأ النار التي سبق و أشعلتها نظيرتها مايا دياب في حفل عيد الفطر المبارك بعد أن أطلّت بفستانٍ ظننّا أنّه الأقصر، بل ظهرت الأولى بالذي هو أقصر منه، لا بل يتخطّاه بأشواطٍ من حيث العريّ والإغراء والإثارة، وقد إختارته من تصميم صديقها المصمّم العالمي زهير مراد.

وفي هذا الإطار، نلفت أنّ الفستان بالكاد أخفى القماش الذي فيه المناطق الحساسة، إن كان في منطقة أعلى الفخذ أو حتى الصدر، وطبعاً لم توفّر هيفاء في حركات الدلع والرقص والتمايل المثير المعتاد من جهتها على المسرح، الأمر الذي قوبل بحراسةٍ أمنيّةٍ مشدّدة، حيث فُرض سياجٌ حولها منعاً لأيٍّ كان من محاولة الإقتراب والتحرّش بها.

في السياق نفسه ولكن في إطارٍ مختلفٍ، أشادت مجموعة من الحاضرين بهذا الحفل وبعودة هذه الفعاليات التي يقدّمها كبار نجوم الغناء العربي في الفترة الأخيرة في مصر، وذلك بعد أن توقّفت لفترةٍ لا بأس بها بسبب الأوضاع المتأزّمة في المنطقة، لافتين إلى ضرورة أن تكون المنتجعات السياحيّة في مصر عامل جذب للسواح من خلال نجمات عالميات أمثال هيفاء ومايا، وذلك بعد أن أصبح الإحتكار من جانب الإمارات العربيّة المتحدة وتحديداُ دبي.

يذكر أنّ هيفاء وهبي تألّقت خلال الموسم الرمضاني من خلال مسلسلين دراميّين هما "مولد وصاحبه غايب " و"مريم "، حيث رصد النقّاد التطوّر الملحوظ في أدائها كممثّلة ما بين العمليْن، علماً أنّ الأول كانت قد صوّرته منذ 3 سنوات ولكنّ عرضه تأجّل بسبب مشاكل عديدة إنتاجيّة وقانونيّة، ليأتي الثاني و يثبت أنّه على صاحبة اغنية "اوبا" الإستثمار أكثر في موهبتها في عالم الدراما، وذلك لإبداعها في أداء دور الشقيقتين التوأم المتناقضتيْن من حيث الشخصيّة تماماً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك