الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور فهرية افجان والنجوم في العرض الاول من فيلم "الحب يشبهك"

على الرغم من محاولاتهما العديدة لإبعاد علاقتهما عن الأضواء والحرص على عدم الظهور معاً في المناسبات والحفلات الرسمية، خرجت النجمة التركية فهرية افجان وحبيبها الممثل بوراك أوزجفيت للمرة الأولى إلى العلن بصفتهما ثنائي رسمي.

وترافق الحبيبان وهما يتشابكان الأيدي إلى العرض الخاص الأول لـفيلمهما الجديد "الحب يشبهك" تحت أنظار الصحافيين الذين تهافتوا لإلتقاط صورهما.

وإختارت الشابة فستاناً ذهبي اللون ولم تفارق شريكها للحظةٍ واحدة، بل أمسكت بيده طوال الوقت وعلى وجهها إبتسامةٌ عريضة، الدليل الأبرز على سعادتها وفرحتها.

وحضر الحفل أيضاً كلّ من خالد آرغنش وزوجته برجوازار كوريل، وانجين التان دوزيتان و نسيلشاه ألكوشلار وميرفي بولغور وإلتقطوا الصور على السجادة الحمراء.

ونذكر أنّ فهرية وحبيبها كانا قد شوهدا منذ فترةٍ قصيرة يغادران صالة السينما وهما يتشابكان الأيدي الأمر الذي أكّد للكثيرين أنّ علاقة حب جديّة تربط النجميْن.

وكانت فهرية قد تعرّفت على حبيبها الحالي في موقع تصوير مسلسل "طائر النمنمة" في شهر يناير الماضي، و تطوّرت على ما يبدو، من علاقة الزمالة الفنية التي جمعتهما إلى إعجاب متبادل ثم علاقة حب بعيدة عن الإعلام.

وحرص الحبيبان على إبعاد تفاصيل علاقتهما عن الصحافيين، وفضّلا الإلتقاء في أماكن بعيدة عن فضولية الصحافيين للتنعّم بالهدوء الذي يبحث عنه كلّ ثنائي.

وأعرب الجمهور عن فرحتهما فور إرتباط الممثليْن ببعضهما البعض، وتمنوا لو تتكلل قصة الحب هذه بالزواج قريباً.

وفي المقابل، إعتبر البعض أنّ علاقة الحب التي تجمع النجميْن ليست بحقيقية، بل هما يدعيان الرومانسية بهدف الترويج لعملهما السينمائي الجديد أو أيّ عمل آخر قد يجمعهما.

وبالعودة إلى فيلم "الحب يشبهك"، تدور أحداثه حول قصة حب درامية تجمع ما بين صيادٍ وشابة إنتقلت إلى القرية حديثاً، فتتطور الأحداث في إطارٍ من الرومانسية والتشويق.

وفي الإعلان الترويجي للفيلم، يبدو أنّ نهايته سعيدة إذ ظهر البطلان بحفل زفافهما وسط أجواء من الفرح والسعادة.

أخيراً، نذكر أنّ فهرية قد وقّعت مؤخراً عقداً جديداً مع الشركة العالمية L'Oreal، وأصبحت الوجه الجديد لمستحضرات العناية بالشعر. وتقاضت النجمة المعروفة حوالي النصف مليون دولار مقابل ظهورها في الحملات الإعلانية للشركة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك