الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور فوتوشوب: اليسا والنجوم بوزن زائد

الغاية الأولى والأساسية من تطبيق "الفوتوشوب" بالنسبة للرجال كما النساء هو تعديل صورهم للظهور بجسمٍ مثير متناسق فضلاً عن إضافة لمسات سحرية على أجزاء معيّنة من الجسم كالوجه والصدر والخصر وغيرها...

وبالفعل، يبقى هذا التطبيق الأسهل للتظاهر بفقدان الوزن وإمتلاك اللوك المثالي، فيلجأ إليه النجوم بنسبةٍ كبيرة لغش جمهورهم وفقدان بعض الكيلوغرامات الزائدة بشكلٍ سحري من خلال كبسة زر.

والمضحك المبكي في هذا الأمر هو ظهور فلانة بجسم رشيق في إحدى الصور المعدّلة ليزول السحر بعد فترةٍ قصيرة وتظهر بصورةٍ أخرى ممتلئةً وتعاني من الوزن الزائد، ما يدفعنا إلى التساؤل: ماذا لو إستُخدم الفوتوشوب لغايةٍ معاكسة بالكامل؟

هذا ما حققه أحد خبراء الفوتوشوب حيث حوّل النجمات الرشيقة والنجوم مفتولي العضلات إلى أشخاصٍ يعانون من الوزن الزائد في صورٍ مضحكة وطريفة نعرضها لكم في ما يلي.

اليسا تعاني من الوزن الزائد
اليسا تعاني من الوزن الزائد

حوّل خبير الفوتوشوب الموهوب صورة غلاف ألبوم "حالة حب" الذي طرحته اليسا منذ فترة إلى لقطةٍ طريفة للأخيرة حيث جعل منها سيدة تعاني من الوزن الزائد وتتمدد كاشفةً عن تضاريس جسمها الضخمة ومؤخرتها الكبيرة.

وفي المرآة التي تحملها الفنانة اللبنانية بيدها، نرى إنعكاس صورة وجهها المحقون بالدهون، هي التي تتمتّع بجسمٍ رشيق ووجهٍ مشدود بفضل البوتوكس تحوّلت بهذه الصورة المعدلة إلى شابة مختلفة بالكامل.

عمرو دياب يعاني من الوزن الزائد
عمرو دياب يعاني من الوزن الزائد

إعتاد الجمهور العربي على عضلات عمرو دياب المفتولة والتي يتباهى بها في كلّ مرة تسمح له الفرصة بذلك، إلّا أنّ الخبير أراد إظهاره بصورة مختلفة بالكامل فجعل منه إذاً رجلاً سميناً بطريقة مضحكة.

الهضبة يصل وزنه إلى الـ 200 كيلوغراماً في هذه الصورة التي عُدلت بفضل "فوتوشوب"، إلّا أنّه في الواقع من عشاق الرياضة ويمارس التمارين بشكلٍ مستمر.

هيفاء وهبي بالوزن الزائد
هيفاء وهبي بالوزن الزائد

تُعتبر هيفاء وهبي من أجمل النجمات في الوسط الفني وأكثرهنّ إثارةً، إذ دائماً ما تطلّ على جمهورها بأجمل الأزياء الساحرة والضيقة التي تُبرز مفاتنها وتضاريسها.

فما رأيكم بهيفاء التي تعاني من الوزن الزائد وترتدي فستاناً ضيقاً لا يليق بجسمها الجديد هذا؟

تامر حسني يعاني من الوزن الزائد
تامر حسني يعاني من الوزن الزائد

يعتبر تامر حسني الرياضة من أولوياته ودائماً ما يقصد صالة الجيم لممارسة التمارين ورفع الأثقال بهدف المحافظة على صحته والإطلالة على محبيه بأجمل لوك، إلّا أنّ خبير الفوتوشوب قد نجح بتعديل إحدى صوره وحوّله من شابٍ رياضي إلى آخر يعاني من مشاكل الوزن الزائد.

نانسي عجرم بالوزن الزائد
نانسي عجرم بالوزن الزائد

تهتم نانسي عجرم برشاقتها وجسمها النحيف الذي حافظت عليه حتى بعد الإنجاب، وذلك خشيةً من إكتساب بعض الكيلوغرامات الزائدة التي قد تشوّه صورتها.

وقد جسّد خبير "الفوتوشوب" خوف النجمة اللبنانية بصورةٍ معدلة لها تظهر فيها بدينة وفي وجهٍ أثقلته الدهون.

محمد منير في الوزن الزائد
محمد منير في الوزن الزائد

يُعرف محمد منير بروحه المرحة وحضوره المميز على المسرح، فكيف هي الحال إذا إكتسب بعض الوزن الزائد؟ من المؤكد أنّ طرافته ستُضاعف وسيُعطيه اللوك الجديد طابعاً مميزاً.

ميريام فارس بالوزن الزائد
ميريام فارس بالوزن الزائد

تتمتّع ميريام فارس بجسمٍ رشيق ونحيف نقشته على مدار السنين من خلال ممارسة هواية الرقص والرياضة، الأمر الذي يسمح لها بإرتداء ما يحلو لها من أزياء مميزة وفريدة. فما رأيكم بملكة المسرح السمينة في الصورة أعلاه؟

محمد حماقي بالوزن الزائد
محمد حماقي بالوزن الزائد

كسائر زملائه النجوم، يحرص محمد حماقي على ممارسة الرياضة ورفع الأثقال لنفخ عضلاته وشد جسمه فيظهر إذاً بأجمل لوك أمام محبيه في الحفلات والمناسبات.

وفي حال إكتسب بعض الكيلوغرامات، ستتغيّر ملامح النجم المحبوب كما يظهر لنا في الصورة أعلاه كما سيُصبح من الصعب عليه التحرّك بسهولة.

شيرين في الوزن الزائد
شيرين في الوزن الزائد

بعدما عاشت صراعاتٍ صعبة وطويلة مع الوزن الزائد، نجحت شيرين بالوصول إلى هدفها أخيراً حيث أصبحت تتمتع اليوم بجسم مثالي يتناسب مع طولها.

وتحاول النجمة المصرية المحافظة على رشاقتها من خلال الإنتباه على طبيعة الأكل الذي تتناوله وممارسة الرياضة كلّما سمحت لها الفرصة بذلك خوفاً من إكتساب الكيلوغرامات التي خسرتها في السابق والتحوّل إلى النسخة السمينة من نفسها كالتي نراها في الصورة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك