صور فيديو انستقرام: علا الفارس تخوض تجارب ترفيهية من نوع آخر

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
علا الفارس تواصل رحلتها إلى ماليزيا وتمارس هواياتها المفضلة.

تواصل علا الفارس رحلتها الإستجمامية التي تقوم بها مع مجموعة من صديقاتها إلى ماليزيا.

هذه الإعلامية المتألقة قررت خوض مغامرة جديدة بعيداً عن ضوضاء العمل، فهي التي تبحث عن الهدوء والسكينة في كلّ ما تقوم به، ها هي اليوم تفعل كلّ ما تريده من دون قيد أو شرط.

فبين جبال ماليزيا الخضراء تتنقل وعلى وقع المياه الجارية تحاول أن تستفيد من كلّ لحظة لتنعم بالراحة والهدوء، وقد عبرت عن مدى إستمتاعها برحلتها هذه من خلال الصور التي تشاركها مع متابعيها على حسابها الخاص على "اسنتقرام".

وفي إحدى هذه اللقطات، عبرت علا عن سعادتها الكبيرة والتي لا توصف في إختيار هذا البلد الآسيوي، وكتبت: "اعتبر نفسي محظوظة لأنني قمت بزيارة عدد كبير من دول العالم لكن نادرا ما شعرت بالسعادة المطلقة في كل لحظة كما اشعر الان وانا على ارض جمعت كل ما أحب في مكان واحد".

نظرة من التفاؤل تعيشها إلى جانب صديقاتها اللواتي يقدمن لها كافة الدعم الذي تريده، فطموحها الكبير جعلها من أكثر الأسماء شهرة. كيف لا وهي تسعى دائماً للتخطيط إلى كل ما يساهم في تقدمها، حيث إتخذت من المناظر الطبيعية هناك مكاناً تعيد ترتيب أمورها لكي تنطلق بحماسة فور إنتهائها من هذه الرحلة.

هذا وتتنوع نشاطات الشابة، بين شاطئ البحر حيث تستجم وتخوض المغامرات في قيادة الجيت سكي، وشاركت جمهورها بمقطع فيديو أرفقته بالتعليق التالي: "لكل شيء وقته !حتى السرعة والجنون من اجمل المواقع التي استمتعت فيها بقيادة الدراجة المائية " الجت سكي "..أتمنى ان مررتم من هنا ان تعيشوا لحظات جميلة مليئة بالمتعة والراحة"، إلى جانب ممارستها لرياضة تسلق الجبال.

هذا ولا بد من الإشارة إلى أنّ رحلتها هذه غير المعلنة تأتي بعد أشهر قليلة فقط من الزيارة التي قامت بها إلى اليابان، حاولت فيها تعليم اليابانيين اللغة العربية في خطوة فكاهية، وعلى هامش زيارتها هذه شاركت في ورشة عمل نظمتها شركة تويوتا للسيارات العالمية المتخصّصة في تكنولوجيا الـHybrid.

وعلى الرغم من الأوقات التي تمضيها، لم تنس علا التوجه إلى كلّ جمهورها في البحرين بمناسبة عيده الوطني، وقالت: "عسى كل ايامك أعياد .. مبروك اليوم الوطني لدولة البحرين قيادة وشعبا ..مقيمين وزائرين ..لكم كل التحايا والمحبة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك