الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: مريم حسين تخضع للعلاج في المركز الكندي الطبي

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين تزور مع والدتها المركز الكندي الطبي في دبي.

بعد رحلةٍ مميزةٍ الى لبنان، عادت الفنانة مريم حسين الى دبي لتستكمل نشاطاتها ومشاريعها الشخصية، وها هي تنشر يومياً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً وفيديوهات عديدة تُعلم جمهورها من خلالها بما تقوم به، أهمّها بعض الامور التجميلية التي لا تخجل من البوح والتصريح بها.

وفي متابعةٍ خاصةٍ لحسابها، نشير الى أنّ مريم زارت مؤخّراً المركز الكندي الطبّي في الجميرا برفقة والدتها، وخضعت لجلسة علاج في العمود الفقري مع الدكتورة الأمريكية "اليتا" التي شفتها من كلّ الاوجاع وأمّنت لها الراحة التامة، نظراً للآلام التي تصيبها جرّاء ركوبها الخيل وممارستها لهذه الهواية.

هذا وإهتمّ فريق العمل أيضاً بأمّها التي خضعت بدورها لجلسة تنظيف الوجه وأمّنوا لها كلّ الخدمات المتوفّرة لديهم، وقد نشرت الفنانة العراقية صوراً عديدة من داخل المركز وعلّقت قائلة:

"اليوم سويت زيارة لأفضل المستشفيات عندنا بالدولة الامارات وتعرفت على أحدث تقنيات جابوها من الخارج و مش موجودة عند أغلبية المستشفيات هني ...وشكرا لأنهم دلعوا الوالدة أحلى دلع ... العيادة اسمها المركز الكندي الطبي ،رقم التواصل 043944055 ".

وفي سياقٍ متصل، لا بدّ من التذكير أنّ حسين كانت قد إهتمّت منذ أيامٍ قليلةٍ ببشرة وجهها ونفخت خدّيها بواسطة جهاز "تالقو" على يد الأخصائية نادية الراشد، وقد نقلت حينها هذه الاجواء لمتتبّعيها حيث شاركتهم بما قامت به حيث أشادوا من جهتهم بجمالها على طبيعتها ومن دون مكياج.

من ناحية أخرى، إحتفلت الشابة المثيرة للجدل بعيد "الفالنتين" على طريقتها الخاصة حيث عاشت تفاصيله بطريقةٍ مميزة دون أن تكشف عن هوية الحبيب الذي قضت معه هذا العيد وقدّم لها هدية قيمة مع باقة ورود حمراء، فهي سألت جمهورها في بداية الامر عن الفستان الذي كانت سترتديه تلك الليلة ثم سرعان ما حذفتها دون معرفة السبب وراء ذلك، ولكن الأمر أصبح طبيعياً ومعتاداً لدى النجمة المعروفة، حيث دائماً ما تتراجع عن أي خطوة تقوم بها وتتعلّق بصورها أو فيديوهاتها على الانترنت.

أخيراً، لا بدّ من التذكير بأنّ الشابة المشهورة تستعدّ لتصوير مسلسلها التلفزيوني الجديد الذي سبق وصرّحت عنه منذ فترةٍ قليلة، دون أن تذكر أيّ معلومات تتعلّق بعنوانه، قصته أو فريق عمله، لا بل إقتصر الأمر على أنّها ستقوم بهذا المشروع الجديد في الفترة القريبة المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك