الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور فيديو توبا بويوكوستن "لميس" في زيارة خاطفة الى الجزائر

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
زارت توبا بويوكوستن الجزائر بصفتها الوجه الاعلاني لحفاضات مولفيكس للأطفال...

في زيارة عملٍ خاطفة وغير متوقّعة، وصلت توبا بويوكوستن إلى الجزائر منذ يومين بصفتها الوجه الإعلاني لحفاضات مولفيكس للأطفال وسفيرة للنوايا الحسنة لدى منظمة الـUNICEF في بلدها الأم تركيا.

النجمة المحبوبة سافرت حاملةً معها الأمل بالمساعدة على التوعية حول أمراض الأطفال، وكيفيّة الوقاية منها ودعم سُبُل العلاج، وهم تحديداً ما تحدّثت به خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم في فندق Sofitel بدعوة من مجمّع الحياة، معتبرةً حضورها دفعاً قويّاً للأعمال الخيريّة التي ستطون مستقبلاً، كما و أكّدت أنّها لا ترفض أي عمل فنّي أو سينمائي أو مسرحي في الجزائر يصبّ في النوعيّة وترقية صحة الطفل.

وبعد الظهر من نفس اليوم، توجّهت الممثلة الموهوبة إلى وحدة طب الأطفال في مستشفى نفيسة حمود وقدّمت الهدايا للصغار المرضى الذي فرحوا لرؤيتها وإنرسمت البسمة العريضة على وجوههم بالرغم من آلامهم الجسديّة التي تسبّبت بها إصابتهم بمرض السرطان الفتّاك.

كما و شاركت سندريلا الشاشة التركيّة في إفتتاح وحدات المرمز التي رمّمتها شركة "الحياة" كليّاً لعلاج ألفي طفل سنويّاً، مع الإشارة إلى أن الجمهور الذي خرج لملاقاة "لميس" كان غفيراً، إلّا أنّ وقتها كان في المقابل ضيّقاً جدّاً وقد عادت إلى إسطنبول في ظرف 48 ساعة فقط.

هذا و كان لـتوبا محطّات مكوكية أخرى ما بين البريد المركزي والمساجد والكاتدرائيّة وعددٍ آخر من المواقع السياحية التي وصفتها بالـ"جميلة" ورغبت لو سمح لها الوقت بالتجوّل أكثر في العاصمة وضواحيها.

وفي سياقٍ آخر، عبّرت بويوكوستن عن حزنها الشديد ونعت شهداء التفجير الإرهابي الذي طال أنقرة مساء أمس الأحد وراح ضحيّته عشرات الجرحى والقتلى، وقد نشرت صورةً سوداء عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستقرام" و علّقت عليها كاتبةً: "تركيا مظلمة من جديد...من جديد...أنقرة".

وبالحديث عن نشاطها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كانت بطلة مسلسل "العشق الاسود " قد تشاركت مع متابعيها عبر صفحة "فيس بوك" مجموعة صورٍ جديدة لها من أحداث جلساتها بعدسة المصوّرة ميرفي هاسمان، وقد ظرهت في بعضها كأنّها عارية الصدر من دون قميص أو ما يغطّي جسدها، الأمر الذي وجدته شريحة من الجمهور جريئاً بعض الشيء، فيما أثنى قسم آخر على جمالها الطبيعي وملامحها الناعمة وعينيها الساحرتين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك