الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صور فيديو: هيفاء وهبي تلتقي بشبيهها المتحول جنسياً وتنافسه جمالاً بالشفاف

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
في ليلة صاخبة بمناسبة عيد الاضحى.

لم تمرّ سهرة الفنانة هيفاء وهبي في بيروت بمناسبة عيد الاضحى مرور الكرام، لا بل كان لها وقعها الكبير عبر الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب لوكها الجميل وأزيائها الجريئة التي إنتقتها وأطلّت بها على جمهورها الذي إحتشد بالمئات لملاقاتها، بالاضافة الى بعض الاحداث التي إستفزّت الناس نوعاً ما وأثارت فضولهم.

هيفاء إختارت جمبسوت جريء وشفاف من تصميم "لا بورجوازي" زاد من جمالها وسحرها لكنّه جاء صادماً نوعاً ما، فقد فصّل جسمها كثيراً وأظهر أردافها كبيرة لكنّه لفت أنظار محبّيها الذين أرادوا أن يسهروا معها في هذه المناسبة المهمّة، فتفاعلوا مع أغانيها وصفّقوا لها بحرارة. هذا ولا بدّ من الإشارة الى أنّ وهبي صدمت بعض الحاضرين عندما صرخت بالعالي: "أين "هيفاء ماجيك" بطلبٍ منها لتصعد الاخيرة الى جانبها وتشاركها الغناء أو أن تكتفي بإلقاء التحية عليها كنوعٍ من التواضع أو عدم الاكتراث للشبه الكبير بينهما.

فالجميع سبق وتعرّف على "هيفاء ماجيك"، هذا الرجل الذي تحوّل جنسياً وتشبّه بالنجمة الاستعراضية بواسطة عمليات التجميل حتى إنه إختار إسماً له مطابقاً لإسمها، وذلك نتيجة هوسه الكبير بها، وقد كان من بين الحاضرين في هذا الحفل كما وكان له الفرصة بأنّ صوّر مع الأعزّ على قلبه ونجمته المفضلة فيديو مميّز نشره عبر تطبيق "سناب شات" الشهير. هذه المبادرة من هيفاء أثارت بلبلة وعلّق عليها الكثير من النقّاد وأهل الصحافة بالاضافة الى بعض روّاد الانترنت الذين إعتبروا أنّ الديفا اللبنانية تمتلك من الثقة الكافية لتقف أمام شبيبها، كما وأشاد بعضهم بتواضعها الكبير وروحها المرحة وحتى بذكائها الكبير في التصرّف.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنانة المثيرة للجدل التي ستفتتح الموسم الجديد من برنامج "SNL بالعربي"قريباً، سبق وأحيت حفل إنتخاب ملك جمال لبنان لهام 2017 الذي سيُعرض مساء الجمعة المقبل عبر شاشة mtv اللبنانية، وقد غنّت لأوّل مرة أغنيةً جديدةً من ألبومها المنتظر بعنوان "عارف" وقد تألقت بأجمل الفساتين والأزياء الأنيقة والجميلة، علماً بأنّها تعرّضت للإنتقادات في الكواليس بعد ظهورها بجمسبوت من الجلد الأسود أظهر مفاتنها معيبة وشعرها تالف وجسمها غريباً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع