الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: فيروز حاضرة في حفل حسين الجسمي ومحمد عبده اشعل حماس السعوديين

من أنجح حفلات السعودية!

الوجهة الأشهر لجميع النّجوم في موسم العيد الفطر كانت المملكة العربية السعودية، فإلى جانب حفلات كلّ من اليسا، نوال الكويتيه ، شيرين عبد الوهاب وآخرين... لم يمرّ هذا العيد بالتّأكيد من دون الفنانين حسين الجسمي ومحمد عبده، خاصةً وأنّهما من النجوم الذين يمتلكون شعبية كبيرة في الخليج العربي.

ولا تُعتبر هذه المرّة الأولى كما معظم النّجوم التي يُحيي فيها الجسمي حفلة في الأراضي السعودية، لكنّها كانت الأولى له في الساحل الشرقي في مركز الظهران الدولي للمعارض، بدعم من الهيئة العامة للثقافة، وتنظيم "روتانا". الفقرة الأولى لهذا الحفل، كانت للفنان وليد الشامي الذي يحقّق نجاحًا كبيرًا في أعماله التي يقدّمها، وأدّى بدوره مجموعة من أغنياته مثل "ذهب ذهب"، "ما انتظرتك"، "صاحبي" وغيرها...

أمّا الفنان الإماراتي الذي أطلق "ابتهال مقامي" في شهر رمضان،، فصعد إلى المسرح في الفقرة الثانية وأطرب بصوته الحضور مقدمًا باقة من أجمل وأنجح أغانيه مثل "انا الشاكي"، "قاصد"، الليل وحشة بدون". كما وفاجأ الجمهور بغنائه مجموعة من الأغاني لأهمّ الفنانين الكبار مثل "أما براوة" للفنانة نجاة الصغيرة، كذلك كانت السيدة فيروز حاضرة في هذا الحفل الناجح عندما غنّى "نسم علينا الهوا" وتفاعل محبّوه معها بكثافة.

وعلى مسرح الملك فهد الثقافي في الرياض، حضر حوالي 3 الآاف شخص بحسب ما ذكرت بعض المصادر، حفل "ابو نوره" الذي استطاع أن يُشعل حماس الجمهور السعودي، بعدما اعتلى المسرح وصدح بجمعة من أشهر أغانيه. وافتتح عبده الحفلة الضخمة بأغنية "في المقهى" وهي من كلمات الشاعر نزار قباني وألحان الدكتور طلال.

وأضاف الفنان القدير نكهة خاصّة إلى هذه السهرة بعدما أدّى أغنية "أبي منه الخبر" التي تعود إلى فترة السبعينيات. كذلك غنى مجموعة من الأغنيات التي نذكر منها "بنت النور"، "أعترفلك"، "السيل" وغيرها...

على مقلب آخر، لا ننسى أن نذكّر أخيرًا، بأنّ النجم السعودي قد رُزق بمولوده العاشر في أوائل شهر يونيو الحالي، من زوجته الثانية ذات الأصول الفرنسية. وقد انتشرت عدّة صور عبر مواقع التواصل الإجتماعي للطفلة الصغيرة، حيث ظهرت بين أحضان أبويها... وقد أحدث هذا الخبر ضجّة كبيرة في السوشيل ميديا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك