الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور فيس بوك: باسم يوسف ينتصر على "سي بي سي"

المحكمة تنصف باسم يوسف في قضيته مع cbc؟

ما زال الجمهور العربي يتذكّر برنامج الاعلامي باسم يوسف "البرنامج" ويُعيد في جلساته اليومية بعض العبارات والكلمات التي كانت تتردّد على لسانه في حلقاته الاسبوعية ويحكي من خلالها الكثير من المواضيع والقضايا السياسية والاجتماعية التي عاشها الشارع المصري يومياً بكل صراحة وطلاقة.

هذا ولم ينسَ محبّوه أيضاً القضية التي رفعتها ضدّه سابقاً شركة "المستقبل" التي تملك قناة cbc وضدّ شركة "كيوسوفت" أيضاً بعد أن أوقفت برنامجه على هوائها، وطالبته بمبلغ مالي قدره 100 مليون جنيه تعويضاً عن الضرر الذي لاحقها.

ولكن في المقابل كان محامي يوسف قد أكّد مراراً أنّ الأخير غير مسؤول عن إيقاف بثّ "البرنامج"، وها هو قرار المحكمة يصدر بعد فترة طويلة وينصف الإعلامي الساخر الذي ربح القضية وإستطاع أن يؤكّد مرة أخرى أنّ الحق دائماً سينتصر.

وفي المناسبة، نشر باسم من جهته عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" صورة لحيثيات الحكم الصادر عن المحكمة وعلّق عليها قائلاً:

"زى ما كتير منكم تابعوا والصحافة نشرت السنة اللى فاتت صدر حكم تحكيم تجارى ضدى يلزمنى أنا شخصيا بتعويض 50 مليون جنيه، وكثير منكم أيضًا مشكورين باركوا لى على حكم بطلان حكم التحكيم اللى صدر الأسبوع اللى فات".

وأضاف: "ولكن اللى كثير من الناس مايعرفهوش إن خلال السنة دى تم بذل مجهود غير عادى من فريق دفاع مصرى محترف أغلبه من الشباب اللى فضل شغال بالرغم من توقعات ناس كتير من أساتذة قانون وغيرهم إن الموضوع منتهى، وعشان كده كان لازم قبل ما القضية دى تتقفل وتتنسى أنى أشكر كل واحد اشتغل على القضية دى من أكبر أستاذ لأصغر محامى، وبالأخص د. فتحى والى، ود. محمد صلاح عبد الوهاب، وأستاذ حازم رزقانة، ود. إسماعيل سليم، وأستاذ عبد الله الشهابى، وأخيرًا وليس آخراً أكيد أستاذ هشام فودة مدير فريق الدفاع".

وتابع: "شكرًا لكل واحد فيكم وأنا واثق إن القضية دى هتفضل يتضرب بيها المثل كواحدة من أغرب قضايا التحكيم فى التاريخ المصرى، إزاى قناة منعت برنامج وعملت بيانات علنية ضد المذيع والشركة المنتجة ومنعت عرض الحلقة المتسلمة، وشوهت سمعتنا، وبعدين حكم تحكيم يديهم 100 مليون جنيه (50 من الإعلامى و50 من الشركة) ويبقى المذيع هو المسئول عن سدادهم".

ثم ختم : "وعشان أفكركم، دى فقرة من حيثيات الحكم، اللى المفروض يبقى فى قضية تحكيم تجارى، يعنى فلوس وبنود عقد، مش الكلام الحنجورى اللى مكتوب ده، واللى على فكرة بيوحى إن بتوع بره تنفع معاهم البرامج دى، بس بتوع جوه كخة، وفاقدين أهلية".

أخيراً، يُذكر أنّ الدكتور المعروف حلّ أمس ضيفاً في برنامج "المتاهة" الذي تقدّمه وفاء الكيلاني ، وقد بدا مرتاحاً وصريحاً جداً كعادته، حتى أنّه أربك المذيعة المحبوبة بعض الشيء وصدّها في بعض الأجوبة التي رآها سخيفة أو فضّل عدم التكلّم بها أو الغوص فيها، لا خوفاً من بعض الجهات وإنّما لأنه يعتبر أنّ هذه القضية مسدودة الطريق ولا جدوى منها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك